قوات الجيش تصد هجوما لمليشيا الحوثي جنوبي الحديدة

img

سبتمبر نت/ الحديدة صدت قوات الجيش الوطني، اليوم الثلاثاء، هجوما لمليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، باتجاه مديرية التحيتا جنوبي محافظة الحديدة غربي البلاد. وحاولت مليشيا الحوثي للمرة الثانية خلال 24 ساعة، التقدم باتجاه مواقع الجيش في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا والقريبة من الخط الساحلي. وأحبطت قوات الجيش الوطني، هجوم المليشيا وأجبرتها على التراجع والفرار، بعد تكبيدها خسائر بشرية في صفوفها. إلى ذلك كثفت مليشيا الحوثي الانقلابية، عمليات القصف التي تشنها بشكل متواصل على مواقع قوات الجيش الوطني، في الدريهمي. واستهدفت مليشيا الحوثي، ظهر اليوم، بصواريخ الكاتيوشا، وقذائف الهاون، مواقع تمركز قوات الجيش جنوبي مديرية الدريهمي. وتواصل مليشيا الحوثي الانقلابية، استهداف مواقع الجيش الوطني، في محافظة الحديدة ، في الوقت الذي تتمسك به قوات الجيش بالهدنة الأممية، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية.

سبتمبر نت/ الحديدة

صدت قوات الجيش الوطني، اليوم الثلاثاء، هجوما لمليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، باتجاه مديرية التحيتا جنوبي محافظة الحديدة غربي البلاد.

وحاولت مليشيا الحوثي للمرة الثانية خلال 24 ساعة، التقدم باتجاه مواقع الجيش في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا والقريبة من الخط الساحلي.

وأحبطت قوات الجيش الوطني، هجوم المليشيا وأجبرتها على التراجع والفرار، بعد تكبيدها خسائر بشرية في صفوفها.

إلى ذلك كثفت مليشيا الحوثي الانقلابية، عمليات القصف التي تشنها بشكل متواصل على مواقع قوات الجيش الوطني، في الدريهمي.

واستهدفت مليشيا الحوثي، ظهر اليوم، بصواريخ الكاتيوشا، وقذائف الهاون، مواقع تمركز قوات الجيش جنوبي مديرية الدريهمي.

وتواصل مليشيا الحوثي الانقلابية، استهداف مواقع الجيش الوطني، في محافظة الحديدة ، في الوقت الذي تتمسك به قوات الجيش بالهدنة الأممية، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية.

مواضيع متعلقة

اترك رداً