ندوة بمأرب تدعو الى ادانة احكام مليشيا الحوثي باعدام 30 مختطفا

img

سبتمبر نت: دعت ندوة حقوقية عقدت اليوم الثلاثاء، بمأرب، الأمم المتحدة ومجلس الامن الى اتخاذ قرارات واضحة تدين الاحكام الاعدام الصادرة مؤخرا من قبل محاكم مليشيا الحوثي الانقلابية بصنعاء، بحق 30 مختطفا من المعارضين لها ولفكرها من اعلاميين وصحفيين واكاديميين وناشطين حقوقيين. واوصت الندوة بمحاكمة قيادات الانقلاب واصدار الاحكام الجزائية المناسبة لما ارتكبوه من جرائم وانتهاكات بحق الشعب اليمني منذ انقلابهم على الدولة وتقويض مؤسساتها، وكذا محاكمة القاضي الذي اصدر احكام الاعدام بحق المختطفين في معتقلات المليشيا. سبأ

إنتهاكات المليشيا 0 kr

سبتمبر نت:

دعت ندوة حقوقية عقدت اليوم الثلاثاء، بمأرب، الأمم المتحدة ومجلس الامن الى اتخاذ قرارات واضحة تدين الاحكام الاعدام الصادرة مؤخرا من قبل محاكم مليشيا الحوثي الانقلابية بصنعاء، بحق 30 مختطفا من المعارضين لها ولفكرها من اعلاميين وصحفيين واكاديميين وناشطين حقوقيين.

واوصت الندوة بمحاكمة قيادات الانقلاب واصدار الاحكام الجزائية المناسبة لما ارتكبوه من جرائم وانتهاكات بحق الشعب اليمني منذ انقلابهم على الدولة وتقويض مؤسساتها، وكذا محاكمة القاضي الذي اصدر احكام الاعدام بحق المختطفين في معتقلات المليشيا.

سبأ

مواضيع متعلقة

اترك رداً