تسيير رحلة ترفيهية لأطفال جندتهم مليشيا الحوثي إلى الأماكن التاريخية بمأرب

img

سبتمبر نت/ مأرب نفذت مؤسسة وثاق للتوجه المدني اليوم الأحد رحلة ترفيهية لأطفال جندتهم مليشيا الحوثي إلى أماكن تاريخية وسياحية بمحافظة مأرب ضمن مشروع إعادتهم النفسي والاجتماعي برعاية من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية. وهدفت الرحلة إلى ترفيه الأطفال وتعريفهم بالأماكن التاريخية والحضارية إضافة إلى اللعب في مساحات مفتوحة والتي تساعدهم على التفريغ النفسي والتخفف من صدمات الحرب المؤلمة. وشملت الرحلة معبد أوام وعرش بلقيس, وسدي مأرب القديم والحديث, إضافة إلى قنوات الري التي استمتع الأطفال على قضاء جو من المتعة فيها, نظراً لامتلائها بالمياه المتدفقة من السد إلى المزارع المجاورة.

محليات 0 km HS

سبتمبر نت/ مأرب

نفذت مؤسسة وثاق للتوجه المدني اليوم الأحد رحلة ترفيهية لأطفال جندتهم مليشيا الحوثي إلى أماكن تاريخية وسياحية بمحافظة مأرب ضمن مشروع إعادتهم النفسي والاجتماعي برعاية من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وهدفت الرحلة إلى ترفيه الأطفال وتعريفهم بالأماكن التاريخية والحضارية إضافة إلى اللعب في مساحات مفتوحة والتي تساعدهم على التفريغ النفسي والتخفف من صدمات الحرب المؤلمة.

وشملت الرحلة معبد أوام وعرش بلقيس, وسدي مأرب القديم والحديث, إضافة إلى قنوات الري التي استمتع الأطفال على قضاء جو من المتعة فيها, نظراً لامتلائها بالمياه المتدفقة من السد إلى المزارع المجاورة.

مواضيع متعلقة

اترك رداً