رئيس الجمهورية يستقبل رئيس الوزراء ويؤكد على أهمية اضطلاع الوزارات بمهامها الدستورية

img

سبتمبر نت: أكد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، على أهمية اضطلاع الوزارات والمؤسسات بمهامها الدستورية وتفعيل أجهزتها في مختلف الجوانب ومنها ما يتصل بتحسين الاداء وتقديم الخدمات للمواطنين في قطاعات المياه والكهرباء والصحة والتعليم والطرقات باعتبارها اولويات أساسية ولا غنى للمجتمع عنها. وشدد فخامته خلال استقباله، اليوم الأحد، رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتحقيق الاستقرار الاقتصادي والأمني المطلوب للدفع بعجلة التنمية وإعادة البناء. وثمن رئيس الجمهورية الجهود المبذولة في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن والتي تطلب مزيداً من العمل وشحذ الهمم لتجاوز التحديات التي يواجها أبناء اليمن لتحقيق تطلعاته والانتصار لأهدافه. وقدم رئيس الوزراء شرحا موجزاً لما قامت به الحكومة خلال الفترة الماضية وخلال تواجدها في عدن وتلمس اوضاع واحتياجات المحافظات المحررة والتقدم الذي أحرزته الحكومة في إعادة بناء المؤسسات وأجهزة الدولة المختلفة والحفاظ على استقرار العملة، ورفع وتيرة التنمية بصورة تدريجيه في اطار استكمال المشاريع والخطط الطموحة رغم وضع البلد الاستثنائي الذي يتطلب معه مزيداً من الجهد والصبر لتجاوز مجمل التحديات، مثمناً دعم وتوجيهات فخامة الرئيس الحكيمة في هذا الصدد. حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

الأخبار الرئيسية محليات 0 km HS

سبتمبر نت:

أكد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، على أهمية اضطلاع الوزارات والمؤسسات بمهامها الدستورية وتفعيل أجهزتها في مختلف الجوانب ومنها ما يتصل بتحسين الاداء وتقديم الخدمات للمواطنين في قطاعات المياه والكهرباء والصحة والتعليم والطرقات باعتبارها اولويات أساسية ولا غنى للمجتمع عنها.

وشدد فخامته خلال استقباله، اليوم الأحد، رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتحقيق الاستقرار الاقتصادي والأمني المطلوب للدفع بعجلة التنمية وإعادة البناء.

وثمن رئيس الجمهورية الجهود المبذولة في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن والتي تطلب مزيداً من العمل وشحذ الهمم لتجاوز التحديات التي يواجها أبناء اليمن لتحقيق تطلعاته والانتصار لأهدافه.

وقدم رئيس الوزراء شرحا موجزاً لما قامت به الحكومة خلال الفترة الماضية وخلال تواجدها في عدن وتلمس اوضاع واحتياجات المحافظات المحررة والتقدم الذي أحرزته الحكومة في إعادة بناء المؤسسات وأجهزة الدولة المختلفة والحفاظ على استقرار العملة، ورفع وتيرة التنمية بصورة تدريجيه في اطار استكمال المشاريع والخطط الطموحة رغم وضع البلد الاستثنائي الذي يتطلب معه مزيداً من الجهد والصبر لتجاوز مجمل التحديات، مثمناً دعم وتوجيهات فخامة الرئيس الحكيمة في هذا الصدد.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

مواضيع متعلقة

اترك رداً