وزير الأوقاف والارشاد يناقش الإستعدادات الجارية لإستقابل الحجاج اليمنيين

img

سبتمبر نت: ناقش وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية، اليوم السبت، بمقر مكتب شؤون حجاج اليمن بمكة المكرمة، مع قيادة قطاع الحج والعمرة المتمثلة بإدارة النقل، وإدارة المسار الإلكتروني ومركز المعلومات، وإدارة الحج والعمرة، وإدارة الشؤون الإدارية، وإدارة المتابعة والعلاقات، وإدارة المهندسين والمخيمات، وإدارة المساكن والإعاشة، وبقية الإدارات ،الجاهزية والإستعدادات الجارية لإستقبال الحجاج اليمنيين. واستمع الوزير من مدراء الإدارات إلى شرح مفصل عن سير عمل الإدارات منذ فتح باب العمرة وحتى اللحظة الراهنة وما رافقهما من تجهيزات وترتيبات لموسم حج هذا العام 1440هـ ..مشيداً بجهود العاملين في القطاع لما يقومون به من عمل جليل ونبيل في خدمة ضيوف الرحمن. وشدد الوزير عطية، على ضرورة أن يكون الموسم الجاري موسماً نموذجياً يتميز عن سابقه، يُقدم فيه خدمة أفضل للحجاج وفق أعلى المعايير والمواصفات..مشيداً جهود فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية الذي يتابع مسيرة الحج..مثمنا دور الأشقاء في المملكة العربية السعودية لما يقدمونه من تسهيلات للمعتمرين والحجاج اليمنيين. سبأ

محليات 0 kr

سبتمبر نت:

ناقش وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية، اليوم السبت، بمقر مكتب شؤون حجاج اليمن بمكة المكرمة، مع قيادة قطاع الحج والعمرة المتمثلة بإدارة النقل، وإدارة المسار الإلكتروني ومركز المعلومات، وإدارة الحج والعمرة، وإدارة الشؤون الإدارية، وإدارة المتابعة والعلاقات، وإدارة المهندسين والمخيمات، وإدارة المساكن والإعاشة، وبقية الإدارات ،الجاهزية والإستعدادات الجارية لإستقبال الحجاج اليمنيين.

واستمع الوزير من مدراء الإدارات إلى شرح مفصل عن سير عمل الإدارات منذ فتح باب العمرة وحتى اللحظة الراهنة وما رافقهما من تجهيزات وترتيبات لموسم حج هذا العام 1440هـ ..مشيداً بجهود العاملين في القطاع لما يقومون به من عمل جليل ونبيل في خدمة ضيوف الرحمن.

وشدد الوزير عطية، على ضرورة أن يكون الموسم الجاري موسماً نموذجياً يتميز عن سابقه، يُقدم فيه خدمة أفضل للحجاج وفق أعلى المعايير والمواصفات..مشيداً جهود فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية الذي يتابع مسيرة الحج..مثمنا دور الأشقاء في المملكة العربية السعودية لما يقدمونه من تسهيلات للمعتمرين والحجاج اليمنيين.

سبأ

مواضيع متعلقة

اترك رداً