قائد لواء الظافر: مستمرون في معركتنا ضد المليشيا الحوثية حتى تحرير الوطن منها

img

سبتمبر نت/ الجوف – أسامة فراج أكد قائد لواء الظافر حرس حدود العميد هادي حسن شلفط، أن قوات الجيش الوطني المرابطة في المحور الشمالي بالجوف ماضية في طريق تحرير الوطن من مليشيا الحوثي الانقلابية التي أحالت حياة اليمنيين إلى جحيم. وقال العميد شلفط لـ"سبتمبر نت" أن قوات الجيش لن تتوقف حتى ينعم الشعب اليمني بالأمن والأمان والاستقرار والحياة الكريمة وتحقيق اليمن الاتحادي، في ظل قيادته الشرعية بقيادة فخامة المشير عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة. جاء ذلك فور عودته لممارسته مهامه القتالية في جبهات المحور الشمالي بمحافظة الجوف بعد رحلة علاجية إصابته جراء انفجار لغم زرعته الميليشيات الانقلابية المدعومة من إيران قبل أشهر، لافتاً إلى أن جراحه وآلامه التي ما يزال يعاني منها لن تثنيه عن مواصلة نضاله إلى جانبه اخوانه من منتسبي اللواء في ميادين القتال ضد ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران . وثمن العميد شلفط التضحيات التي يقدمها الأبطال في المحور الشمالي في جميع الجبهات والميادين، بمساندة كبيرة من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، مؤكداً أن الجيش الوطني يخوض المعركة ضد مليشيات الحوثي المدعومة من إيران، لحماية المنطقة برمتها من إرهابهم .

يوميات الجيش 0 km HS

سبتمبر نت/ الجوف – أسامة فراج

أكد قائد لواء الظافر حرس حدود العميد هادي حسن شلفط، أن قوات الجيش الوطني المرابطة في المحور الشمالي بالجوف ماضية في طريق تحرير الوطن من مليشيا الحوثي الانقلابية التي أحالت حياة اليمنيين إلى جحيم.

وقال العميد شلفط لـ”سبتمبر نت” أن قوات الجيش لن تتوقف حتى ينعم الشعب اليمني بالأمن والأمان والاستقرار والحياة الكريمة وتحقيق اليمن الاتحادي، في ظل قيادته الشرعية بقيادة فخامة المشير عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

جاء ذلك فور عودته لممارسته مهامه القتالية في جبهات المحور الشمالي بمحافظة الجوف بعد رحلة علاجية إصابته جراء انفجار لغم زرعته الميليشيات الانقلابية المدعومة من إيران قبل أشهر، لافتاً إلى أن جراحه وآلامه التي ما يزال يعاني منها لن تثنيه عن مواصلة نضاله إلى جانبه اخوانه من منتسبي اللواء في ميادين القتال ضد ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران .

وثمن العميد شلفط التضحيات التي يقدمها الأبطال في المحور الشمالي في جميع الجبهات والميادين، بمساندة كبيرة من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، مؤكداً أن الجيش الوطني يخوض المعركة ضد مليشيات الحوثي المدعومة من إيران، لحماية المنطقة برمتها من إرهابهم .

مواضيع متعلقة

اترك رداً