اللواء الثالث حماية رئاسية يدشن المرحلة الثانية من العام التدريبي 2019م

img

سبتمبر نت: دشن اللواء الثالث حماية رئاسية، اليوم الخميس، بالعاصمة المؤقتة عدن، المرحلة الثانية من العام التدريبي 2019م. وجرى خلال التدشين استعراض الجنود المهارات العسكرية والقتالية التي تلقوها خلال المراحل التدريبية. وأعرب قائد لواء الأول حماية رئاسية العميد الركن سند الرهوة، عن شكر ألوية الحماية الرئاسية لفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة نظير حرصه ورعايته لألوية الحماية الرئاسية والمؤسسة العسكرية التي تعد صمام أمان للوطن والمواطن. وجدد العهد والوفاء للقيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية وقائد ألوية الحماية الرئاسية العميد ناصر عبدربه، مؤكداً انهم سيظلون على الدرب سائرون كقوة صلبة بإرادة لا تلين وأنهم سيضربون بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار والمنجزات الوطنية. من جانبه تعهد قائد اللواء الثالث حماية رئاسية العميد لؤي الزامكي، بأنهم سيظلون دوماً يدافعون عن الامن والاستقرار والوطن ومكتسابته العظيمة تحت قيادته السياسية والعسكرية والقيام بالمهام والواجبات الملقاة على عاتقهم من أجل الحفاظ على مصالح الشعب والارتقاء بالوطن وتحقيق الأمن والسلامة والاستقرار.

سبتمبر نت:

دشن اللواء الثالث حماية رئاسية، اليوم الخميس، بالعاصمة المؤقتة عدن، المرحلة الثانية من العام التدريبي 2019م.

وجرى خلال التدشين استعراض الجنود المهارات العسكرية والقتالية التي تلقوها خلال المراحل التدريبية.

وأعرب قائد لواء الأول حماية رئاسية العميد الركن سند الرهوة، عن شكر ألوية الحماية الرئاسية لفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة نظير حرصه ورعايته لألوية الحماية الرئاسية والمؤسسة العسكرية التي تعد صمام أمان للوطن والمواطن.

وجدد العهد والوفاء للقيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية وقائد ألوية الحماية الرئاسية العميد ناصر عبدربه، مؤكداً انهم سيظلون على الدرب سائرون كقوة صلبة بإرادة لا تلين وأنهم سيضربون بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار والمنجزات الوطنية.

من جانبه تعهد قائد اللواء الثالث حماية رئاسية العميد لؤي الزامكي، بأنهم سيظلون دوماً يدافعون عن الامن والاستقرار والوطن ومكتسابته العظيمة تحت قيادته السياسية والعسكرية والقيام بالمهام والواجبات الملقاة على عاتقهم من أجل الحفاظ على مصالح الشعب والارتقاء بالوطن وتحقيق الأمن والسلامة والاستقرار.

مواضيع متعلقة

اترك رداً