وزارة الزراعة تناقش آلية التنسيق مع منظمة الـ(الفاو) لمكافحة الجراد الصحراوي

img

سبتمبر نت:
ناقش اجتماع بين قيادة وزارة الزراعة والري، وهيئة مكافحة الجراد بالمنطقة الوسطى التابعة لمنظمة الأغذية والزراعة (فاو)اليوم الأربعاء، في العاصمة المؤقتة عدن، التنسيق والتعاون المشترك لمكافحة الجراد الصحراوي. واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيلا الوزارة المهندس امين باقادر، والمهندس علي الجنيد، وأمين عام هيئة مكافحة الجراد الصحراوي في المنطقة الوسطى الدكتور مأمون العلوي، آلية التعاون بين الوزارة و"الفاو"، لمكافحة الجراد الصحراوي، وعرض تقرير يبين حجم ومستوى تواجد وانتشار الجراد ومدى التأثيرات التي خلفها والمخاطر المستقبلية. وناقش الاجتماع، انشطة الوزارة في مجال مكافحة الجراد الصحراوي في ظل الامكانيات الشحيحة، والصعوبات التي تواجه فرق المكافحة الميدانية في عدد من المحافظات، والتي شملت حتى الان 695 هكتارا في محافظات، لحج وأبين، وشبوة، وحضرموت الوادي والساحل ومأرب والجوف.
سبأ

محليات 0 kr

سبتمبر نت:

ناقش اجتماع بين قيادة وزارة الزراعة والري، وهيئة مكافحة الجراد بالمنطقة الوسطى التابعة لمنظمة الأغذية والزراعة (فاو)اليوم الأربعاء، في العاصمة المؤقتة عدن، التنسيق والتعاون المشترك لمكافحة الجراد الصحراوي.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيلا الوزارة المهندس امين باقادر، والمهندس علي الجنيد، وأمين عام هيئة مكافحة الجراد الصحراوي في المنطقة الوسطى الدكتور مأمون العلوي، آلية التعاون بين الوزارة و”الفاو”، لمكافحة الجراد الصحراوي، وعرض تقرير يبين حجم ومستوى تواجد وانتشار الجراد ومدى التأثيرات التي خلفها والمخاطر المستقبلية.

وناقش الاجتماع، انشطة الوزارة في مجال مكافحة الجراد الصحراوي في ظل الامكانيات الشحيحة، والصعوبات التي تواجه فرق المكافحة الميدانية في عدد من المحافظات، والتي شملت حتى الان 695 هكتارا في محافظات، لحج وأبين، وشبوة، وحضرموت الوادي والساحل ومأرب والجوف.

سبأ

مواضيع متعلقة

اترك رداً