وزارة الزراعة تناقش مع الـ( فاو ) تدشين مشروع تعزيز قدرات انتاج البذور المحسنة

img

سبتمبر نت:
ناقشت وزارة الزراعة والري، اليوم الثلاثاء، في العاصمة المؤقتة عدن، مع منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة الـ( فاو ) التنسيق المشترك لتدشين مشروع تعزيز قدرات انتاج البذور المحسنة. وفي اللقاء الذي ترأسه وكيل الوزارة لقطاع الانتاج عبدالملك عبيد، اشاد بدور منظمة الفاو في دعم القطاع الزراعي، مشيرا إلى أن أهمية المشروع الذي يساهم في تطوير القطاع الزراعي على مستوى المحافظات. واستعرض اخصائي المحاصيل في المنظمة الدكتور محمد حسن، أهداف المشروع الذي يهدف الى معالجة مشكلة البذور التي يواجهها المزارعين كل موسم، حيث يتزايد الطلب على البذور المحلية بسبب توزيع البذور في حالة الطوارئ من قبل المنظمات، موضحا بأن المشروع سيعمل على إيجاد آليات لتداول البذور وتقديم الدعم الفني للوزارة لتحسين جودة البذور وتوزيعها على المزارعين بالتنسيق مع الوزارة.
سبأ

محليات 0 kr

سبتمبر نت:

ناقشت وزارة الزراعة والري، اليوم الثلاثاء، في العاصمة المؤقتة عدن، مع منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة الـ( فاو ) التنسيق المشترك لتدشين مشروع تعزيز قدرات انتاج البذور المحسنة.

وفي اللقاء الذي ترأسه وكيل الوزارة لقطاع الانتاج عبدالملك عبيد، اشاد بدور منظمة الفاو في دعم القطاع الزراعي، مشيرا إلى أن أهمية المشروع الذي يساهم في تطوير القطاع الزراعي على مستوى المحافظات.

واستعرض اخصائي المحاصيل في المنظمة الدكتور محمد حسن، أهداف المشروع الذي يهدف الى معالجة مشكلة البذور التي يواجهها المزارعين كل موسم، حيث يتزايد الطلب على البذور المحلية بسبب توزيع البذور في حالة الطوارئ من قبل المنظمات، موضحا بأن المشروع سيعمل على إيجاد آليات لتداول البذور وتقديم الدعم الفني للوزارة لتحسين جودة البذور وتوزيعها على المزارعين بالتنسيق مع الوزارة.

سبأ

مواضيع متعلقة

اترك رداً