المفتش العام يعزي في وفاة رئيس هيئة العمليات اللواء بارويس

img

سبتمبر نت/ مأرب بعث المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن/ عادل هاشم القميري برقية عزاء للقيادة السياسية والعسكرية، ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد اﻷعلى للقوات المسلحة المشير الركن/ عبده ربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن/ علي محسن صالح، في وفاة رئيس هيئة العمليات بوزارة الدفاع اللواء الركن/ ناصر عبدالله بارويس، والذي وافته المنية وهو في مدينة جدة ذاهب لأداء مناسك العمرة. وقال اللواء القميري في برقيته "لقد كان للشهيد اسهامات جليلة في خدمة الوطن ووحدته، كواحد من كفاءات ضباط القوات المسلحة، وعرف على الدوام بمهنيته ونشاطه وانضباطه ومعرفته الواسعة وإلمامه بمتطلبات عمله وتخصصاته العسكرية. وأضاف "بوفاة اللواء رويس خسر الوطن والقوات المسلحة الباسلة واحداً من خيرة أبنائها الأوفياء وطنياً مخلصاً ومناضلاً جسوراً ممن وهبوا حياتهم لخدمة الوطن وانتصاراً لقضاياه العادلة لافتاً الى أن الفقيد أثبت في كل المواقف والظروف التي مرت بها اليمن بأنه من رجالها المخلصين الشرفاء الذين جسدوا حب الوطن وأدوا واجبهم بصمت ونكران للذات". وعبّر المفتش العام عن صادق التعازي وعظيم المواساة لأسرة الفقيد، وكافة أقاربه وزملائه ورفاق دربه، وجميع منتسبي المؤسسة العسكرية وهم يفقدون خيرة الرجال.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والرضا.

يوميات الجيش 0 kh.z

سبتمبر نت/ مأرب

بعث المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن/ عادل هاشم القميري برقية عزاء للقيادة السياسية والعسكرية، ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد اﻷعلى للقوات المسلحة المشير الركن/ عبده ربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن/ علي محسن صالح، في وفاة رئيس هيئة العمليات بوزارة الدفاع اللواء الركن/ ناصر عبدالله بارويس، والذي وافته المنية وهو في مدينة جدة ذاهب لأداء مناسك العمرة.

وقال اللواء القميري في برقيته “لقد كان للشهيد اسهامات جليلة في خدمة الوطن ووحدته، كواحد من كفاءات ضباط القوات المسلحة، وعرف على الدوام بمهنيته ونشاطه وانضباطه ومعرفته الواسعة وإلمامه بمتطلبات عمله وتخصصاته العسكرية.

وأضاف “بوفاة اللواء رويس خسر الوطن والقوات المسلحة الباسلة واحداً من خيرة أبنائها الأوفياء وطنياً مخلصاً ومناضلاً جسوراً ممن وهبوا حياتهم لخدمة الوطن وانتصاراً لقضاياه العادلة لافتاً الى أن الفقيد أثبت في كل المواقف والظروف التي مرت بها اليمن بأنه من رجالها المخلصين الشرفاء الذين جسدوا حب الوطن وأدوا واجبهم بصمت ونكران للذات”.

وعبّر المفتش العام عن صادق التعازي وعظيم المواساة لأسرة الفقيد، وكافة أقاربه وزملائه ورفاق دربه، وجميع منتسبي المؤسسة العسكرية وهم يفقدون خيرة الرجال.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والرضا.

مواضيع متعلقة

اترك رداً