رئيس مجلس النواب يعزي في وفاة البرلماني عبدالجليل جازم

img

سبتمبر نت: بعث رئيس مجلس النواب، سلطان البركاني، برقية عزاء ومواساة إلى، أحمد عبد الجليل جازم، في وفاة والده عضو مجلس النواب، الشيخ، عبدالجليل جازم، الذي وافاه الأجل بعد معاناة طويلة مع المرض. وأكد رئيس مجلس النواب أن الفقيد الراحل فارق الحياة بعد رحلة برلمانية نضالية اتسمت بالشجاعة والانحياز الى قضايا الوطن ومصلحة الشعب .. لافتاً إلى أنه برحيل الفقيد خسر الوطن واحدا من انبل ابنائه وابر رجاله. وأعرب رئيس مجلس النواب في برقيته بإسمه واسم أعضاء مجلس النواب عن خالص العزاء والمواساة إلى جميع أبناء الفقيد وإخوانه وإخوانه وأهله وذويه والى القيادة السياسية وأبناء شعبنا العظيم، بهذا المصاب الجلل .. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان.

محليات 0 kh.z

سبتمبر نت:

بعث رئيس مجلس النواب، سلطان البركاني، برقية عزاء ومواساة إلى، أحمد عبد الجليل جازم، في وفاة والده عضو مجلس النواب، الشيخ، عبدالجليل جازم، الذي وافاه الأجل بعد معاناة طويلة مع المرض.

وأكد رئيس مجلس النواب أن الفقيد الراحل فارق الحياة بعد رحلة برلمانية نضالية اتسمت بالشجاعة والانحياز الى قضايا الوطن ومصلحة الشعب .. لافتاً إلى أنه برحيل الفقيد خسر الوطن واحدا من انبل ابنائه وابر رجاله.

وأعرب رئيس مجلس النواب في برقيته بإسمه واسم أعضاء مجلس النواب عن خالص العزاء والمواساة إلى جميع أبناء الفقيد وإخوانه وإخوانه وأهله وذويه والى القيادة السياسية وأبناء شعبنا العظيم، بهذا المصاب الجلل .. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان.

مواضيع متعلقة

اترك رداً