الأمن في مارب يضبط شحنتي حشيش جديدة كانت في طريقها الى المليشيا

img

سبتمبر نت/ مأرب ضبطت الاجهزة الأمنية في محافظة مأرب اليوم الاثنين شحنتين جديدتين من الحشيش المخدر كانت في طريقها الى العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية. وقال مصدر امني لـ"سبتمبر نت" ان قوات الأمن الخاصة في محوري الجوبة وقانية ضبطت في عمليتين منفصلتين شحنتين من الحشيش المخدر وتحفظت عليها حيث كانت العصابات تحاول تهريبها الى مليشيا الحوثي في العاصمة صنعاء. واضاف: ضبطت الشحنة الأولى والتي تبلغ 43 كيلو في منطقة آل شعفة بالجوبة، حيث كانت العصابة تحاول تهريبها على متن سيارة نوع "حبة 2006" بعد ان تم اخفائها بإحكام في الابواب الخلفية والجانبية للسيارة. وأثناء عملية الضبط والتفتيش حاول سائق السيارة الفرار، الا ان افراد قوات الامن الخاصة اطلقوا النار على كفرات السيارة واعاقة حركتها لكنه تمكن من الافلات بعدها وتتم مطارته والبحث عنه من قبل الأفراد في قرية آل شعفه التي اختفى فيها. فيما الشحنة الثانية اكد المصدر ذاته ان قوات الامن الخاصة ضبطتها في احدى النقاط التابعة لها في محور قانية. وكانت العصابة تحاول تهريبها على متن سيارة "برادو"، وهي الاخرى كانت في طريقها الى العاصمة صنعاء. وكانت قوات الأمن ضبطت الاربعاء الماضي شحنة تقدر125كيلو من الحشيش في محور حريب حاولت العصابة تهريبها على متن سيارة “حبه ٢٠٠٦” الى العاصمة صنعاء. وتنشط عصابات التهريب التابعة لمليشيا الحوثي في هذه الايام بشكل غير مسبوق مستغلة الوضع في شهر رمضان المبارك والاجواء الماطرة التي تشهدها المنطقة منذ عدة ايام. وتمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة مأرب خلال الأشهر الماضية من ضبط عدة عمليات تهريب للحشيش والمخدرات وغيرها من الممنوعات التي كانت في طريقها الى مليشيا الحوثي في صنعاء.

الأخبار الرئيسية محليات 0 kh.z

سبتمبر نت/ مأرب

ضبطت الاجهزة الأمنية في محافظة مأرب اليوم الاثنين شحنتين جديدتين من الحشيش المخدر كانت في طريقها الى العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال مصدر امني لـ”سبتمبر نت” ان قوات الأمن الخاصة في محوري الجوبة وقانية ضبطت في عمليتين منفصلتين شحنتين من الحشيش المخدر وتحفظت عليها حيث كانت العصابات تحاول تهريبها الى مليشيا الحوثي في العاصمة صنعاء.

واضاف: ضبطت الشحنة الأولى والتي تبلغ 43 كيلو في منطقة آل شعفة بالجوبة، حيث كانت العصابة تحاول تهريبها على متن سيارة نوع “حبة 2006” بعد ان تم اخفائها بإحكام في الابواب الخلفية والجانبية للسيارة.

وأثناء عملية الضبط والتفتيش حاول سائق السيارة الفرار، الا ان افراد قوات الامن الخاصة اطلقوا النار على كفرات السيارة واعاقة حركتها لكنه تمكن من الافلات بعدها وتتم مطارته والبحث عنه من قبل الأفراد في قرية آل شعفه التي اختفى فيها.

فيما الشحنة الثانية اكد المصدر ذاته ان قوات الامن الخاصة ضبطتها في احدى النقاط التابعة لها في محور قانية.

وكانت العصابة تحاول تهريبها على متن سيارة “برادو”، وهي الاخرى كانت في طريقها الى العاصمة صنعاء.

وكانت قوات الأمن ضبطت الاربعاء الماضي شحنة تقدر125كيلو من الحشيش في محور حريب حاولت العصابة تهريبها على متن سيارة “حبه ٢٠٠٦” الى العاصمة صنعاء.

وتنشط عصابات التهريب التابعة لمليشيا الحوثي في هذه الايام بشكل غير مسبوق مستغلة الوضع في شهر رمضان المبارك والاجواء الماطرة التي تشهدها المنطقة منذ عدة ايام.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة مأرب خلال الأشهر الماضية من ضبط عدة عمليات تهريب للحشيش والمخدرات وغيرها من الممنوعات التي كانت في طريقها الى مليشيا الحوثي في صنعاء.

مواضيع متعلقة

اترك رداً