المليشيا الانقلابية تفشل في استهداف مدينة الضالع بصاروخ باليستي

img

سبتمبر نت/ الضالع - فواز عبدان استهدفت مليشيا الحوثي الانقلابية فجر اليوم الاثنين مدينة الضالع جنوبي البلاد بصاروخ باليستي دون ان يسفر عن أي اصابات أو خسائر. واطلقت المليشيا الحوثية المدعومة ايرانيا الصاروخ الباليستي من مناطق تمركزها في مديرية دمت شمالي محافظة الضالع. ووقع الصاروخ في مكان خالي من السكان بمنطقة الوعرة  شمالي مدينة الضالع، دون ان يسفر انفجاره الذي دوى في الارجاء عن سقوط أي ضحايا او خسائر مادية. ويأتي هذا في حين تكبدت فيه المليشيا خسائر فادحة في الارواح والعتاد القتالي  في جبهات شمالي الضالع، وتحقيق قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تقدمات ميدانية كبيرة خلال معاركها مع المليشيا الحوثية التي تشهدها منذ عدة ايام.

سبتمبر نت/ الضالع – فواز عبدان

استهدفت مليشيا الحوثي الانقلابية فجر اليوم الاثنين مدينة الضالع جنوبي البلاد بصاروخ باليستي دون ان يسفر عن أي اصابات أو خسائر.

واطلقت المليشيا الحوثية المدعومة ايرانيا الصاروخ الباليستي من مناطق تمركزها في مديرية دمت شمالي محافظة الضالع.

ووقع الصاروخ في مكان خالي من السكان بمنطقة الوعرة  شمالي مدينة الضالع، دون ان يسفر انفجاره الذي دوى في الارجاء عن سقوط أي ضحايا او خسائر مادية.

ويأتي هذا في حين تكبدت فيه المليشيا خسائر فادحة في الارواح والعتاد القتالي  في جبهات شمالي الضالع، وتحقيق قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تقدمات ميدانية كبيرة خلال معاركها مع المليشيا الحوثية التي تشهدها منذ عدة ايام.

مواضيع متعلقة

اترك رداً