قوات الجيش والمقاومة تحرر مواقع استراتيجية جديدة في آل حميقان بالبيضاء

img

سبتمبر نت/ البيضاء حققت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تقدمات ميدانية جديدة في مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء بعد معارك عنيفة خاضتها مع مليشيا الحوثي المدعومة من ايران. واستعادت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليوم الاحد السيطرة وتحرير مواقع كانت تمركز فيها المليشيا الانقلابية  في تبتي الحمراء والقناصين ومواقع اخرى في جبل الأريل الواقع بين منطقتي السوادنة وقربة في آل حميقان بمديرية الزاهر. وكبدت قوات الجيش والمقاومة من خلال المعارك المليشيا الانقلابية عدد كبير من القتلى والجرحى اضافة الى تدمير معدات قتالية واسر احد عناصرها.

سبتمبر نت/ البيضاء

حققت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تقدمات ميدانية جديدة في مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء بعد معارك عنيفة خاضتها مع مليشيا الحوثي المدعومة من ايران.

واستعادت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليوم الاحد السيطرة وتحرير مواقع كانت تمركز فيها المليشيا الانقلابية  في تبتي الحمراء والقناصين ومواقع اخرى في جبل الأريل الواقع بين منطقتي السوادنة وقربة في آل حميقان بمديرية الزاهر.

وكبدت قوات الجيش والمقاومة من خلال المعارك المليشيا الانقلابية عدد كبير من القتلى والجرحى اضافة الى تدمير معدات قتالية واسر احد عناصرها.

مواضيع متعلقة

اترك رداً