الضالع .. الجيش يحرر مواقع جديدة بقعطبة ويسقط طائرة مسيرة للمليشيا

img

سبتمبر نت/ الضالع حققت قوات الجيش الوطني، الخميس، تقدما جديداً في مديرية قعطبة شمالي محافظة الضالع جنوبي البلاد. وحررت قوات الجيش، جبل "صامح" الاستراتيجي، وجبل "قصبة الدار، ومنطقتي "شخب القفلة"، و"باب غلق" في مديرية قعطبة، عقب معارك عنيفة خاضتها مع مليشيا الحوثي الانقلابية. وتواصل قوات الجيش، تقدمها باتجاه مناطق محافظة إب غربي مديرية قعطبة، وسط انهيارات كبيرة في صفوف المليشيا الانقلابية. وأسفرت المعارك عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيا، علاوة على تدمير عدد من الآليات التابعة لها. في غضون ذلك، أسقطت قوات الجيش الوطني، طائرة مسيّرة تابعة لمليشيا الانقلابية، في منطقة "باجة" شمالي غرب المحافظة . وعقب فحص حطام الطائرة، تبيّن انها إيرانية الصنع. وأسقطت قوات الجيش الوطني، خلال الأيام الماضية، عددا من الطائرات المسيّرة  فوق محافظة الضالع، كان اخرها اسقاط طائرة، الأثنين الماضي، في منطقة "غول سبولة".

سبتمبر نت/ الضالع

حققت قوات الجيش الوطني، الخميس، تقدما جديداً في مديرية قعطبة شمالي محافظة الضالع جنوبي البلاد.

وحررت قوات الجيش، جبل “صامح” الاستراتيجي، وجبل “قصبة الدار، ومنطقتي “شخب القفلة”، و”باب غلق” في مديرية قعطبة، عقب معارك عنيفة خاضتها مع مليشيا الحوثي الانقلابية.

وتواصل قوات الجيش، تقدمها باتجاه مناطق محافظة إب غربي مديرية قعطبة، وسط انهيارات كبيرة في صفوف المليشيا الانقلابية.

وأسفرت المعارك عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيا، علاوة على تدمير عدد من الآليات التابعة لها.

في غضون ذلك، أسقطت قوات الجيش الوطني، طائرة مسيّرة تابعة لمليشيا الانقلابية، في منطقة “باجة” شمالي غرب المحافظة .

وعقب فحص حطام الطائرة، تبيّن انها إيرانية الصنع.

وأسقطت قوات الجيش الوطني، خلال الأيام الماضية، عددا من الطائرات المسيّرة  فوق محافظة الضالع، كان اخرها اسقاط طائرة، الأثنين الماضي، في منطقة “غول سبولة”.

مواضيع متعلقة

اترك رداً