في ظل انفلات أمني .. تصاعد ظاهرة اختطاف وقتل الأطفال بصنعاء

img

سبتمبر نت: تزايدت ظاهرة اختطاف وقتل الأطفال في العاصمة صنعاء بشكل مخيف، مما أثار هلع وخوف في أوساط المواطنين لتنامي هذه الظاهرة، في ظل الانفلات الأمني الذي تشهده العاصمة صنعاء منذ سيطرة المليشيا الانقلابية عليها. مصادر محلية ذكرت أن الطفل "محمد فهد احمد علي الرحامي" (8  سنوات)، وجد أمس الأربعاء، مقتولاً داخل كيس ،جنوب غرب معسكر السواد جنوب العاصمة صنعاء. وأضافت المصادر أن جثة الطفل عليها وآثار التعذيب، وتعرضه للحروق والضرب. وأكدت مصادر مقربة من الطفل: أن الطفل اختفى بعد صلاة العشاء الثلاثاء الفائت من قبل عصابة، وعلى أثر ذلك تلقى والده العديد من الاتصالات تطالب بفدية مالية، تقدر بمبلغ  2 مليون ريال مقابل إرجاع الطفل. وكان ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا الاثنين الفائت خبر فقدان طفل يدعى "محمد فهد احمد علي الرحامي" البالغ من العمر 8سنوات في منطقة حزيز جنوب صنعاء. وتشهد العاصمة صنعاء انفلات أمني وانتشار لعصابات النهب والاختطاف والقتل في ظل سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية عليها وحمايتها للعصابات والتستر عليهم، كما تزداد حالات الاختطافات للأطفال في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية وارتفعت حالات الابتزازات المالية في ظل غياب الأمن والقانون.  

محليات 0 kr

سبتمبر نت:

تزايدت ظاهرة اختطاف وقتل الأطفال في العاصمة صنعاء بشكل مخيف، مما أثار هلع وخوف في أوساط المواطنين لتنامي هذه الظاهرة، في ظل الانفلات الأمني الذي تشهده العاصمة صنعاء منذ سيطرة المليشيا الانقلابية عليها.

مصادر محلية ذكرت أن الطفل “محمد فهد احمد علي الرحامي” (8  سنوات)، وجد أمس الأربعاء، مقتولاً داخل كيس ،جنوب غرب معسكر السواد جنوب العاصمة صنعاء.

وأضافت المصادر أن جثة الطفل عليها وآثار التعذيب، وتعرضه للحروق والضرب.

وأكدت مصادر مقربة من الطفل: أن الطفل اختفى بعد صلاة العشاء الثلاثاء الفائت من قبل عصابة، وعلى أثر ذلك تلقى والده العديد من الاتصالات تطالب بفدية مالية، تقدر بمبلغ  2 مليون ريال مقابل إرجاع الطفل.

وكان ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا الاثنين الفائت خبر فقدان طفل يدعى “محمد فهد احمد علي الرحامي” البالغ من العمر 8سنوات في منطقة حزيز جنوب صنعاء.

وتشهد العاصمة صنعاء انفلات أمني وانتشار لعصابات النهب والاختطاف والقتل في ظل سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية عليها وحمايتها للعصابات والتستر عليهم، كما تزداد حالات الاختطافات للأطفال في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية وارتفعت حالات الابتزازات المالية في ظل غياب الأمن والقانون.

 

مواضيع متعلقة

اترك رداً