السفير ناشر يلتقي عضو مجلس الدولة الكوبي

img

سبتمبر نت: بحث سفير اليمن في هافانا محمد ناشر، اليوم الخميس مع عضو مجلس الدولة الكوبية الدكتورة ميريام نيكادا جارسيا العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين. واستعرض ناشر تطورات الاوضاع السياسية والميدانية في اليمن منذ قيام المليشيات الحوثية المدعومة من إيران بالإنقلاب على الدولة ومؤسساتها، وما نتج عن ذلك من اوضاع إنسانية مأساوية وتدمير للبنى التعليمية. واكد سفيرنا في كوبا حرص حكومتنا الشرعية على السلام المرتكز على المرجعيات الاساسية الثلاث ونجاح اتفاق ستوكهولم.. معبراً عن تقدير اليمن لمواقف كوبا الداعمة للشرعية الدستورية. سبأ

محليات 0 kr

سبتمبر نت:

بحث سفير اليمن في هافانا محمد ناشر، اليوم الخميس مع عضو مجلس الدولة الكوبية الدكتورة ميريام نيكادا جارسيا العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

واستعرض ناشر تطورات الاوضاع السياسية والميدانية في اليمن منذ قيام المليشيات الحوثية المدعومة من إيران بالإنقلاب على الدولة ومؤسساتها، وما نتج عن ذلك من اوضاع إنسانية مأساوية وتدمير للبنى التعليمية.

واكد سفيرنا في كوبا حرص حكومتنا الشرعية على السلام المرتكز على المرجعيات الاساسية الثلاث ونجاح اتفاق ستوكهولم.. معبراً عن تقدير اليمن لمواقف كوبا الداعمة للشرعية الدستورية.

سبأ

مواضيع متعلقة

اترك رداً