استدعاء أجويرو لتشكيلة الأرجنتين في كوبا أمريكا

img

سبتمبر نت/ وكالات استدعى ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين المهاجم سيرجيو أجويرو للمشاركة في كأس كوبا أمريكا لكرة القدم بعدما ابتعد لاعب مانشستر سيتي منذ تولي هذا المدرب المسؤولية خلفا لخورخي سامباولي بعد كأس العالم العام الماضي. واختار سكالوني أيضا باولو ديبالا في تشكيلته النهائية المكونة من 23 لاعبا وأعلنها يوم الثلاثاء رغم ظهور لاعب يوفنتوس بشكل مهتز خلال الموسم الجاري. لكن التشكيلة لم تضم ماورو إيكاردي مهاجم إنترناسيونالي الذي عانى من مشكلات مع ناديه لحوالي شهرين بسبب خلاف حول العقد بين الطرفين. وسيعزز أجويرو (30 عاما)، الذي أحرز 21 هدفا في الدوري الإنجليزي وساهم في فوز سيتي بثلاثية محلية من الألقاب هذا الموسم، من قوة التشكيلة إلى جانب ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا وسط آمال بحصد اللقب وتعويض الخروج من دور 16 لكأس العالم.

رياضة 0 km HS

سبتمبر نت/ وكالات

استدعى ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين المهاجم سيرجيو أجويرو للمشاركة في كأس كوبا أمريكا لكرة القدم بعدما ابتعد لاعب مانشستر سيتي منذ تولي هذا المدرب المسؤولية خلفا لخورخي سامباولي بعد كأس العالم العام الماضي.

واختار سكالوني أيضا باولو ديبالا في تشكيلته النهائية المكونة من 23 لاعبا وأعلنها يوم الثلاثاء رغم ظهور لاعب يوفنتوس بشكل مهتز خلال الموسم الجاري.

لكن التشكيلة لم تضم ماورو إيكاردي مهاجم إنترناسيونالي الذي عانى من مشكلات مع ناديه لحوالي شهرين بسبب خلاف حول العقد بين الطرفين.

وسيعزز أجويرو (30 عاما)، الذي أحرز 21 هدفا في الدوري الإنجليزي وساهم في فوز سيتي بثلاثية محلية من الألقاب هذا الموسم، من قوة التشكيلة إلى جانب ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا وسط آمال بحصد اللقب وتعويض الخروج من دور 16 لكأس العالم.

مواضيع متعلقة

اترك رداً