تدشين البطولة الرمضانية المفتوحة للشطرنج في تعز

img

سبتمبر نت/ تعز – مختار الصبري دشن مدير عام مكتب الشباب والرياضة في محافظة تعز أيمن المخلافي، ومعه مدير فرع اتحاد الشطرنج بالمحافظةن البطولة الرمضانية المفتوحة للعبة الشطرنج، بمشاركة (80 ) متسابقا من الفئات العمرية. وانطلقت التصفيات في يومها الأول" بمشاركة 40 لاعباً، من أصل 80 يتنافسون على المراكز الأولى للبطولة التي  تختتم نهاية الأسبوع الجاري . وأشاد المخلافي  بحجم الإقبال والمشاركة في البطولة، الذي يعكس قيمة اللعبة وأهميتها في أوساط ،  لافتا الى أن البطولة تحظى باهتمام ورعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ تعز الأستاذ نبيل شمسان. يذكر أن البطولة هي إحدى أنشطة مكتب الشباب والرياضة في محافظة تعز  في برنامجه الرمضاني الشامل لمختلف الألعاب والأنشطة الرياضية والثقافية.

رياضة 0 km HS

سبتمبر نت/ تعز – مختار الصبري

دشن مدير عام مكتب الشباب والرياضة في محافظة تعز أيمن المخلافي، ومعه مدير فرع اتحاد الشطرنج بالمحافظةن البطولة الرمضانية المفتوحة للعبة الشطرنج، بمشاركة (80 ) متسابقا من الفئات العمرية.

وانطلقت التصفيات في يومها الأول” بمشاركة 40 لاعباً، من أصل 80 يتنافسون على المراكز الأولى للبطولة التي  تختتم نهاية الأسبوع الجاري .

وأشاد المخلافي  بحجم الإقبال والمشاركة في البطولة، الذي يعكس قيمة اللعبة وأهميتها في أوساط ،  لافتا الى أن البطولة تحظى باهتمام ورعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ تعز الأستاذ نبيل شمسان.

يذكر أن البطولة هي إحدى أنشطة مكتب الشباب والرياضة في محافظة تعز  في برنامجه الرمضاني الشامل لمختلف الألعاب والأنشطة الرياضية والثقافية.

مواضيع متعلقة

اترك رداً