200 ألف فلسطيني يؤدون صلاة الجمعة الثانية من رمضان بالمسجد

img

سبتمبر نت / وكالات قالت دائرة الأوقاف الإسلامیة الفلسطینیة إن ما یقارب 200 ألف فلسطیني ادوا صلاة الجمعة الثانیة من شھر رمضان بالمسجد الأقصى. ووصل عشرات الآلاف من الفلسطینیین الى مدینة القدس لأداء صلاة الجمعة الثانیة من رمضان وسط إجراءات عسكریة إسرائیلیة مشددة على الحواجز العسكریة المقامة في محیط المدینة. وقال خطیب المسجد الأقصى إسماعیل نواھضة إن "تدفقكم بھذه الاعداد الكبیرة رجالا ونساء كبارا وصغار رسالة واضحة المعالم إلى كل من یدعي او یقول ان المسجد الأقصى لیس للمسلمین". ووصف وصول المصلین الى القدس والمسجد الأقصى بأنه "رسالة صریحة وصادقة الى كل من یحاول المساس بقدسیته ومكانته واسلامیته".

دولية 0 km HS

سبتمبر نت / وكالات

قالت دائرة الأوقاف الإسلامیة الفلسطینیة إن ما یقارب 200 ألف فلسطیني ادوا صلاة الجمعة الثانیة من شھر رمضان بالمسجد الأقصى.

ووصل عشرات الآلاف من الفلسطینیین الى مدینة القدس لأداء صلاة الجمعة الثانیة من رمضان وسط إجراءات عسكریة إسرائیلیة مشددة على الحواجز العسكریة المقامة في محیط المدینة.

وقال خطیب المسجد الأقصى إسماعیل نواھضة إن “تدفقكم بھذه الاعداد الكبیرة رجالا ونساء كبارا وصغار رسالة واضحة المعالم إلى كل من یدعي او یقول ان المسجد الأقصى لیس للمسلمین”.

ووصف وصول المصلین الى القدس والمسجد الأقصى بأنه “رسالة صریحة وصادقة الى كل من یحاول المساس بقدسیته ومكانته واسلامیته”.

مواضيع متعلقة

اترك رداً