افتتاح البطولة الرمضانية لكرة القدم في تعز

img

سبتمبر نت / تعز دشن مكتب الشباب والرياضة بتعز وفرع الاتحاد اليمني لكرة القدم، يوم الخميس، البطولة الرمضانية لكرة القدم، لأندية  الدرجتين الأولى والثانية في المحافظة. وافتتحت البطولة بلقاء بين نادي الصقر، ونادي الاهلي، الذي تمكن من الفوز بهدف نظيف سجله  اللاعب أحمد حسن في الدقائق الأولى للشوط الأول. وشهدت المباراة إهدارا كبيرا للفرص  إضاعة الكثير من الفرص من الجانبين. وأوضح مدير عام مكتب الشباب والرياضة أيمن المخلافي، أن البطولة تأتي ضمن برنامج المكتب الرمضاني، الذي يشمل مختلف الألعاب الرياضية والأنشطة الشبابية، لافتا إلى أن المكتب افتتح أمس الأربعاء بطولة الطائرة ويفتتح الجمعة بطولة الشطرنج، إلى جانب بطولات أخرى وأنشطة شبابية وثقافية . من جانبه أكد رئيس اتحاد الكرة الكابتن محمد علي القدسي تحسن وضع اللعبة بالنسبة للأندية بعد حالة الركود التام الذي استمر لسنتين بعد الحرب، قبل أن يعاود النشاط تدريجيا مع البطولات التنشيطية .

رياضة 0 km HS

سبتمبر نت / تعز

دشن مكتب الشباب والرياضة بتعز وفرع الاتحاد اليمني لكرة القدم، يوم الخميس، البطولة الرمضانية لكرة القدم، لأندية  الدرجتين الأولى والثانية في المحافظة.

وافتتحت البطولة بلقاء بين نادي الصقر، ونادي الاهلي، الذي تمكن من الفوز بهدف نظيف سجله  اللاعب أحمد حسن في الدقائق الأولى للشوط الأول.

وشهدت المباراة إهدارا كبيرا للفرص  إضاعة الكثير من الفرص من الجانبين.

وأوضح مدير عام مكتب الشباب والرياضة أيمن المخلافي، أن البطولة تأتي ضمن برنامج المكتب الرمضاني، الذي يشمل مختلف الألعاب الرياضية والأنشطة الشبابية، لافتا إلى أن المكتب افتتح أمس الأربعاء بطولة الطائرة ويفتتح الجمعة بطولة الشطرنج، إلى جانب بطولات أخرى وأنشطة شبابية وثقافية .

من جانبه أكد رئيس اتحاد الكرة الكابتن محمد علي القدسي تحسن وضع اللعبة بالنسبة للأندية بعد حالة الركود التام الذي استمر لسنتين بعد الحرب، قبل أن يعاود النشاط تدريجيا مع البطولات التنشيطية .

مواضيع متعلقة

اترك رداً