رئيس الوزراء يؤكد متابعة الحكومة لأوضاع المواطنين في مناطق سيطرة المليشيا

img

سبتمبر نت: أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم الخميس، خلال لقاء في العاصمة المؤقتة عدن، بمحافظ ريمة محمد علي الحوري، أن الحكومة تتابع اوضاع ومعاناة المواطنين في المناطق التي مازالت تحت سيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية، باهتمام وتعمل بكل السبل والوسائل المتاحة وبتوجيهات من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، لتخفيف معاناتهم. وأوضح رئيس الوزراء أن الحكومة تتعاطى بمسؤولية انطلاقا من واجبها الوطني والاخلاقي تجاه جميع ابناء الشعب اليمني على امتداد الوطن دون استثناء، حسب ما جاء بوكالة الأنباء اليمنية "سبأ". وأشاد الدكتور معين عبدالملك، بتضحيات أبناء ريمة وصمودهم في مواجهة الانقلاب الحوثي، داعيا إلى ضرورة توحيد الصفوف والالتفاف حول الشرعية الدستورية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية والجيش الوطني للتصدي لتلك الميليشيات واستكمال مسيرة التحرير. من جانبه أطلع محافظ محافظة ريمة على معاناة ابناء المحافظة المستمرة جراء انتهاكات وجرائم مليشيات الحوثي الانقلابية، وما ترتكبه من جرائم حرب ضد المدنيين بما في ذلك اعمال التنكيل والقتل والتهجير وسرقة وعرقلة المساعدات الإنسانية الدولية. حضر اللقاء مدير مكتب رئيس الوزراء أنيس باحارثة.

الأخبار الرئيسية محليات 0 km HS

سبتمبر نت:

أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم الخميس، خلال لقاء في العاصمة المؤقتة عدن، بمحافظ ريمة محمد علي الحوري، أن الحكومة تتابع اوضاع ومعاناة المواطنين في المناطق التي مازالت تحت سيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية، باهتمام وتعمل بكل السبل والوسائل المتاحة وبتوجيهات من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، لتخفيف معاناتهم.

وأوضح رئيس الوزراء أن الحكومة تتعاطى بمسؤولية انطلاقا من واجبها الوطني والاخلاقي تجاه جميع ابناء الشعب اليمني على امتداد الوطن دون استثناء، حسب ما جاء بوكالة الأنباء اليمنية “سبأ”.

وأشاد الدكتور معين عبدالملك، بتضحيات أبناء ريمة وصمودهم في مواجهة الانقلاب الحوثي، داعيا إلى ضرورة توحيد الصفوف والالتفاف حول الشرعية الدستورية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية والجيش الوطني للتصدي لتلك الميليشيات واستكمال مسيرة التحرير.

من جانبه أطلع محافظ محافظة ريمة على معاناة ابناء المحافظة المستمرة جراء انتهاكات وجرائم مليشيات الحوثي الانقلابية، وما ترتكبه من جرائم حرب ضد المدنيين بما في ذلك اعمال التنكيل والقتل والتهجير وسرقة وعرقلة المساعدات الإنسانية الدولية.

حضر اللقاء مدير مكتب رئيس الوزراء أنيس باحارثة.

مواضيع متعلقة

اترك رداً