قوات الجيش تسقط طائرة استطلاع مسيرة للحوثيين في كتاف صعدة

img

سبتمبر نت/ صعدة اسقطت قوات الجيش الوطني اليوم الاربعاء طائرة استطلاع مسيرة تابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية في محور كتاف شرقي محافظة صعدة. ورصدت قوات الجيش الوطني تحركات الطائرة الاستطلاعية التي تسيرها المليشيا عن بعد في سماء منطقة وادي سحامة بالقرب من مركز مديرية كتاف، وعلى الفور باشرت في اسقاطها. بالتزامن استهدفت قوات الجيش في المنطقة ذاتها تحركات للعناصر الانقلابية وقتلت ثمانية منهم، فيما لاذ من تبقى بالفرار، تحت وابل كثيف من النيران. الى ذلك دكت راجمات التحالف العربي بقصف مكثف مواقع تمركز مليشيا الحوثي المدعومة من ايران في وادي الغول في المديرية ذاتها. واسفر القصف عن سقوط عدد كبير من مقاتلي المليشيا الحوثية بين قتيل وجريح.

سبتمبر نت/ صعدة

اسقطت قوات الجيش الوطني اليوم الاربعاء طائرة استطلاع مسيرة تابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية في محور كتاف شرقي محافظة صعدة.

ورصدت قوات الجيش الوطني تحركات الطائرة الاستطلاعية التي تسيرها المليشيا عن بعد في سماء منطقة وادي سحامة بالقرب من مركز مديرية كتاف، وعلى الفور باشرت في اسقاطها.

بالتزامن استهدفت قوات الجيش في المنطقة ذاتها تحركات للعناصر الانقلابية وقتلت ثمانية منهم، فيما لاذ من تبقى بالفرار، تحت وابل كثيف من النيران.

الى ذلك دكت راجمات التحالف العربي بقصف مكثف مواقع تمركز مليشيا الحوثي المدعومة من ايران في وادي الغول في المديرية ذاتها.

واسفر القصف عن سقوط عدد كبير من مقاتلي المليشيا الحوثية بين قتيل وجريح.

مواضيع متعلقة

اترك رداً