البيضاء.. المقاومة تفشل محاولة للميلشيا بالسيطرة على مناطق في مديرية الزاهر

img

سبتمبر نت/ البيضاء تتواصل اليوم الأربعاء المواجهات العنيفة بين رجال المقاومة الشعبية من جهة وميلشيا الحوثي الانقلابية من جهة أخرى في محافظة البيضاء وسط البلاد. وتركزت المواجهات التي ما تزال مستمرة حتى اللحظة منذ ساعات فجر اليوم الاولى، واستخدم فيها مختلف أنواع الأسلحة تركزت في منطقة قربة بمديرية الزاهر. ودفعت الميلشيا بآليات ودبابات عدة، إلى منطقة قربة، وبدأت عمليات الهجوم الواسع والمكثف على منطقة الحبج. وتمكن رجال المقاومة الشعبية من التصدي ووقف محاولات الميلشيا الحوثية في التقدم صوب منطقة الحبج. وتحاول ميلشيا الحوثي الانقلابية من خلال هذه الهجمات استكمال السيطرة على الزاهر والتمركز في الجبال المطلة على مناطق مديرية الحد بيافع التابعة لمحافظة لحج.

سبتمبر نت/ البيضاء

تتواصل اليوم الأربعاء المواجهات العنيفة بين رجال المقاومة الشعبية من جهة وميلشيا الحوثي الانقلابية من جهة أخرى في محافظة البيضاء وسط البلاد.

وتركزت المواجهات التي ما تزال مستمرة حتى اللحظة منذ ساعات فجر اليوم الاولى، واستخدم فيها مختلف أنواع الأسلحة تركزت في منطقة قربة بمديرية الزاهر.

ودفعت الميلشيا بآليات ودبابات عدة، إلى منطقة قربة، وبدأت عمليات الهجوم الواسع والمكثف على منطقة الحبج.

وتمكن رجال المقاومة الشعبية من التصدي ووقف محاولات الميلشيا الحوثية في التقدم صوب منطقة الحبج.

وتحاول ميلشيا الحوثي الانقلابية من خلال هذه الهجمات استكمال السيطرة على الزاهر والتمركز في الجبال المطلة على مناطق مديرية الحد بيافع التابعة لمحافظة لحج.

مواضيع متعلقة

اترك رداً