مندوب قائد التحالف يزور اللواء163مشاة في شبوة

img

سبتمبر نت / شبوة   زار مندوب قائد التحالف العربي  بمحور بيحان ومحور البيضاء العميد جابر بن متعب، مقر اللواء 163 مشاه بمنطقة السويداء شمال شرق مديرية عسيلان بمحافظة شبوة جنوبي البلاد، حيث كان في استقباله العميد صالح  لقصم الحارثي قائد اللواء 163 مشاة. وتفقد مندوب التحالف اللواء163مشاة، مشيداً بأدواره القتالية العالية ومستوى الانضباط العسكري في تنفيذ المهام العسكرية المكلف بها . من جانبه ثمن قائد اللواء 163، دور قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، في دعم واسناد قوات الجيش الوطني، في مختلف جبهات القتال.

سبتمبر نت / شبوة

 

زار مندوب قائد التحالف العربي  بمحور بيحان ومحور البيضاء العميد جابر بن متعب، مقر اللواء 163 مشاه بمنطقة السويداء شمال شرق مديرية عسيلان بمحافظة شبوة جنوبي البلاد، حيث كان في استقباله العميد صالح  لقصم الحارثي قائد اللواء 163 مشاة.

وتفقد مندوب التحالف اللواء163مشاة، مشيداً بأدواره القتالية العالية ومستوى الانضباط العسكري في تنفيذ المهام العسكرية المكلف بها .

من جانبه ثمن قائد اللواء 163، دور قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، في دعم واسناد قوات الجيش الوطني، في مختلف جبهات القتال.

مواضيع متعلقة

اترك رداً