قتلى من المليشيا بانفجار لغم زرعته شمالي الضالع

img

سبتمبر نت / الضالع – فواز عبدان   لقي عدد من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم، مساء الجمعة، أثر انفجار لغم أرضي زرعته المليشيا، في وقت سابق في مديرية دمت شمالي محافظة الضالع، جنوبي البلاد. وذكر المقدم نصر جعوال احد ضباط اللواء 83 مدفعية لـ "سبتمبر نت"، أن أحد الألغام التي زرعتها المليشيا، في منطقة "رحبة الحقب" جنوبي مديرية دمت، انفجر في مجموعة من أفراد المليشيا، مما تسبب في مصرعهم. وأوضح أن مليشيا الحوثي، زرعت كميات كبيرة من الألغام والعبوات الناسفة، في الطرقات العامة، ووسط الأحياء السكنية، بمديرية دمت، في محاولة منها لتحصين نفسها أمام تقدمات أبطال الجيش الوطني.

سبتمبر نت / الضالع – فواز عبدان

 

لقي عدد من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم، مساء الجمعة، أثر انفجار لغم أرضي زرعته المليشيا، في وقت سابق في مديرية دمت شمالي محافظة الضالع، جنوبي البلاد.

وذكر المقدم نصر جعوال احد ضباط اللواء 83 مدفعية لـ “سبتمبر نت”، أن أحد الألغام التي زرعتها المليشيا، في منطقة “رحبة الحقب” جنوبي مديرية دمت، انفجر في مجموعة من أفراد المليشيا، مما تسبب في مصرعهم.

وأوضح أن مليشيا الحوثي، زرعت كميات كبيرة من الألغام والعبوات الناسفة، في الطرقات العامة، ووسط الأحياء السكنية، بمديرية دمت، في محاولة منها لتحصين نفسها أمام تقدمات أبطال الجيش الوطني.

مواضيع متعلقة

اترك رداً