مليشيا الحوثي تجبر عناصر الأمن في إب على الالتحاق بجبهات القتال

img

سبتمبر نت / إب ضاعفت ميلشيا الحوثي الانقلابية نشاطها في دفع وإجبار عناصر الأجهزة الأمنية في المحافظات الخاضعة لسيطرتها، على الالتحاق بجبهات القتال المختلفة. وقالت مصادر خاصة لــ "سبتمبر نت" إن ميلشيا الحوثي الانقلابية أجبرت عناصر من الأمن ونقاط التفتيش وبقية الحواجز والمرافق الخاضعة لسيطرتها في محافظة إب على التوجه إلى جبهات القتال التابعة لها". وأضافت المصادر" أن عددا من قيادات ميلشيا الحوثي اجبروا المئات من العناصر الأمنية الذين يتواجدون في نقاط التفتيش وغيرها على حضور دورات قتالية والتوجه لجبهات الموت والقتال الإجبارية". وأوضحت المصادر " أن الذين رفضوا هذه التوجيهات الحوثية  تعرضوا للاختطاف والسجن والاهانة، مرفقة هذا التوجه بشن حملة اعتقالات لأي عنصر أمني يتمكن من تحرير نفسه ومغادرة جبهات الموت الانقلابية وتلفيق لهم تهم الخيانة والعمالة وغيرها". وبحسب المصادر" شملت هذا الانتهاكات عناصر الأمن القدامى، الذين كانوا يعملون ضمن قوات الأمن التابعة لوزارة الداخلية". ولفتت المصادر إلى " أن الميلشيا خففت بشكل ملحوظ من كثافة أعداد العناصر الأمنية بحواجز ونقاط تفتيشها بمحافظة إب".

الأخبار الرئيسية محليات 0 km HS

سبتمبر نت / إب

ضاعفت ميلشيا الحوثي الانقلابية نشاطها في دفع وإجبار عناصر الأجهزة الأمنية في المحافظات الخاضعة لسيطرتها، على الالتحاق بجبهات القتال المختلفة.

وقالت مصادر خاصة لــ “سبتمبر نت” إن ميلشيا الحوثي الانقلابية أجبرت عناصر من الأمن ونقاط التفتيش وبقية الحواجز والمرافق الخاضعة لسيطرتها في محافظة إب على التوجه إلى جبهات القتال التابعة لها”.

وأضافت المصادر” أن عددا من قيادات ميلشيا الحوثي اجبروا المئات من العناصر الأمنية الذين يتواجدون في نقاط التفتيش وغيرها على حضور دورات قتالية والتوجه لجبهات الموت والقتال الإجبارية”.

وأوضحت المصادر ” أن الذين رفضوا هذه التوجيهات الحوثية  تعرضوا للاختطاف والسجن والاهانة، مرفقة هذا التوجه بشن حملة اعتقالات لأي عنصر أمني يتمكن من تحرير نفسه ومغادرة جبهات الموت الانقلابية وتلفيق لهم تهم الخيانة والعمالة وغيرها”.

وبحسب المصادر” شملت هذا الانتهاكات عناصر الأمن القدامى، الذين كانوا يعملون ضمن قوات الأمن التابعة لوزارة الداخلية”.

ولفتت المصادر إلى ” أن الميلشيا خففت بشكل ملحوظ من كثافة أعداد العناصر الأمنية بحواجز ونقاط تفتيشها بمحافظة إب”.

مواضيع متعلقة

اترك رداً