وكيل محافظة تعز يشدد على ضرورة تحسين أداء المكاتب الإرادية

img
محليات 0

سبتمبر نت / متابعات

أكد وكيل محافظة تعز، الدكتور عبدالقوي المخلافي، ضرورة تنسيق الجهود للمكاتب الإرادية بتعز بما يساهم في تنمية مواردها المالية من خلال تحصيل كافة الأوعية المحددة لضمان الوصول إلى مؤشر إيجابي في تحصيل الموارد والاستفادة منها خلال العام الجديد 2019م.

كان ذلك خلال ترأسه، اليوم الثلاثاء، اجتماعاَ حضره مدراء المكاتب الإيرادية حول مستوى الأداء في مختلف المرافق الإرادية وآلية التحصيل، واستعراض الصعوبات التي تواجه المكاتب في تأدية مهامها.

وشدد وكيل المحافظة على ضرورة تحسين مستوى الأداء الحكومي بجميع المكاتب الإرادية والتحصيل بحسب القانون وعدم تجاوز الاختصاصات وتفعيل المكاتب الإرادية بالمديريات وتفعيل مبدأ الحوافز المالية للمكاتب والمديريات الأكثر تحصيلا.

ولفت الى أن السلطة المحلية، ستعمل بشكل دائم على مراقبة تحصيل الموارد لمختلف المكاتب الايرادية لمعرفة نسبة لتحصيل و الصعوبات التي تواجه المكاتب في عملية التحصيل لوضع الحلول المناسبة.

الى ذلك ناقش اجتماع اخر، برئاسة وكل المحافظة عارف جامل، اليوم، سير العمل في صندوق النظافة والتحسين ورفع المخلفات من الشوارع والأحياء السكنية.

وخلال الاجتماع شدد وكيل المحافظة عارف جامل على بذل جهود استثنائية لرفع القمامة وإزالة تكدسها من الأحياء السكنية وفق خطط تشمل تقسيم المدينة إلى مربعات وإعداد مقالب خاصة وصيانة المعدات الخاصة بالنظافة.

حضر الاجتماع عدد من مدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة.

مواضيع متعلقة

اترك رداً