استشهاد واصابة 12 مدنيا بينهم طفل في قصف المليشيا للتحيتا

img

سبتمبر نت / الحديدة استشهد وأصيب، 12 مدنيا بينهم طفل، اليوم الثلاثاء، جراء قصف مليشيا الحوثي الانقلابية، الأحياء السكنية في مديرية التحيتا جنوبي محافظة الحديدة، غربي البلاد. وذكرت مصادر محلية لـ "سبتمبر نت"، أن المليشيا استهدفت بقذائف الهاون، قرية المتينة بمنطقة الجبلية السكنية، في المديرية مما تسبب في استشهاد 4 مدنيين ، واصابة 8 أخرين. وأوضحت المصادر أن من بين الشهداء، الطفل عمر إبراهيم دويل (5 أعوام)، ولافتة الى انه تم اسعاف المصابين الى مستشفى الخوخة الميداني. وتحدث مصدر طبي عن وصول الشهداء والجرحى على متن سيارات إسعاف الجيش الوطني إلى مستشفى الخوخة الميداني، حيث تلقى الجرحى الإسعافات الأولية. وأشار المصدر إلى أن أغلب الجرحى نقلوا إلى مستشفيات مدينة عدن لتلقي العلاج نتيجة إصاباتهم الخطيرة. ويأتي هذا الهجوم العدواني على المدنيين، في وقت يلتزم فيه الجيش الوطني بالهدنة القائمة، في حين ترفع المليشيا من وتيرة هجماتها ضد المدنيين العزل. وتواصل مليشيا الحوثي الانقلابية، اختراقها المستمر للهدنة في محافظة الحديدة، وتستهدف بقصفها المدفعي الأحياء السكنية في المحافظة بشكل عشوائي، ما يتسبب في سقوط ضحايا مدنيين بينهم نساء وأطفال، علاوة  على الحاق اضرار جسمية بمنازل المواطنين ممتلكاتهم.

سبتمبر نت / الحديدة

استشهد وأصيب، 12 مدنيا بينهم طفل، اليوم الثلاثاء، جراء قصف مليشيا الحوثي الانقلابية، الأحياء السكنية في مديرية التحيتا جنوبي محافظة الحديدة، غربي البلاد.

وذكرت مصادر محلية لـ “سبتمبر نت”، أن المليشيا استهدفت بقذائف الهاون، قرية المتينة بمنطقة الجبلية السكنية، في المديرية مما تسبب في استشهاد 4 مدنيين ، واصابة 8 أخرين.

وأوضحت المصادر أن من بين الشهداء، الطفل عمر إبراهيم دويل (5 أعوام)، ولافتة الى انه تم اسعاف المصابين الى مستشفى الخوخة الميداني.

وتحدث مصدر طبي عن وصول الشهداء والجرحى على متن سيارات إسعاف الجيش الوطني إلى مستشفى الخوخة الميداني، حيث تلقى الجرحى الإسعافات الأولية.

وأشار المصدر إلى أن أغلب الجرحى نقلوا إلى مستشفيات مدينة عدن لتلقي العلاج نتيجة إصاباتهم الخطيرة.

ويأتي هذا الهجوم العدواني على المدنيين، في وقت يلتزم فيه الجيش الوطني بالهدنة القائمة، في حين ترفع المليشيا من وتيرة هجماتها ضد المدنيين العزل.

وتواصل مليشيا الحوثي الانقلابية، اختراقها المستمر للهدنة في محافظة الحديدة، وتستهدف بقصفها المدفعي الأحياء السكنية في المحافظة بشكل عشوائي، ما يتسبب في سقوط ضحايا مدنيين بينهم نساء وأطفال، علاوة  على الحاق اضرار جسمية بمنازل المواطنين ممتلكاتهم.

مواضيع متعلقة

اترك رداً