مأرب.. شبكة انسان تنظم لقاءً تشاورياً للمجتمع المتضرر من الحرب في صرواح

img

  سبتمبر نت/ مأرب نظمت شبكة انسان، اليوم الثلاثاء، في مدينة مأرب اللقاء التشاوري العام للمجتمع المتضرر في مديرية صرواح. وتطرق اللقاء إلى تفعيل دور المجتمع في تحسين جودة مخرجات التعليم، والعمل على  تأهيل كوادر التدريس وإيجاد حلول لمشاكل النقص في الفصول الدراسية . وفي اللقاء أكد وكيل محافظة مأرب للشؤون الادارية عبد الله الباكري، أن السلطة المحلية في المحافظة تعير قضية التعليم اهتماماً كبيراً، كونها أحد المحاور المهمة في التنمية. وأضاف الباكري أن السلطة المحلية تعمل على حل كل المشكلات التي تواجه سير العملية التعليمية في مديرية صرواح بما فيها مشاكل الفصول الدراسية وتأهيل الكادر التعليمي. من جانبه عبر مدير مكتب التربية والتعليم في محافظة مأرب الدكتور علي العباب عن شكره لشبكة انسان المناصرة لقضايا التعليم في مديرية صرواح المتأثرة من حرب التي تسببت فيها مليشيا الحوثي الانقلابية. وأكد العباب أن مديرية صرواح من أكثر المديريات تضرراً من الحرب، داعياً الجميع إلى تظافر الجهود من أجل تحسين وتطوير العملية التعليمة، في ظل الجهود التي يبذلها مكتب التربية والتعليم بالمحافظة في سبيل حل المشاكل التي تواجه سير العملية التعليمية. ولفت إلى أن هناك عجز كبير في الكادر الوظيفي التعليمي في ظل توافد أعداد كبيرة من النازحين إلى المحافظة. حضر اللقاء عدد من صناع القرار حول قضية التعليم والمهتمين في الجانب التربوي.

محليات 0 km HS

 

سبتمبر نت/ مأرب

نظمت شبكة انسان، اليوم الثلاثاء، في مدينة مأرب اللقاء التشاوري العام للمجتمع المتضرر في مديرية صرواح.

وتطرق اللقاء إلى تفعيل دور المجتمع في تحسين جودة مخرجات التعليم، والعمل على  تأهيل كوادر التدريس وإيجاد حلول لمشاكل النقص في الفصول الدراسية .

وفي اللقاء أكد وكيل محافظة مأرب للشؤون الادارية عبد الله الباكري، أن السلطة المحلية في المحافظة تعير قضية التعليم اهتماماً كبيراً، كونها أحد المحاور المهمة في التنمية.

وأضاف الباكري أن السلطة المحلية تعمل على حل كل المشكلات التي تواجه سير العملية التعليمية في مديرية صرواح بما فيها مشاكل الفصول الدراسية وتأهيل الكادر التعليمي.

من جانبه عبر مدير مكتب التربية والتعليم في محافظة مأرب الدكتور علي العباب عن شكره لشبكة انسان المناصرة لقضايا التعليم في مديرية صرواح المتأثرة من حرب التي تسببت فيها مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأكد العباب أن مديرية صرواح من أكثر المديريات تضرراً من الحرب، داعياً الجميع إلى تظافر الجهود من أجل تحسين وتطوير العملية التعليمة، في ظل الجهود التي يبذلها مكتب التربية والتعليم بالمحافظة في سبيل حل المشاكل التي تواجه سير العملية التعليمية.

ولفت إلى أن هناك عجز كبير في الكادر الوظيفي التعليمي في ظل توافد أعداد كبيرة من النازحين إلى المحافظة.

حضر اللقاء عدد من صناع القرار حول قضية التعليم والمهتمين في الجانب التربوي.

مواضيع متعلقة

اترك رداً