محافظ شبوة يشيد بمستوى العمل في مستشفى بيحان ويناقش خطط تطوير القطاع الصحي

صحة محليات 0 kr

“سبتمبر نت”

أشاد محافظ شبوة محمد بن عديو, بمستوى سير العمل الطبي في مستشفى الشهيد الدفيعة بمديرية بيحان.

ونوه خلال زيارته للمستشفى برفقة الأمين العام لمحلي المحافظة عبدربه هشله، بأهمية خدمات مركزي غسيل الكلى ومكافحة السرطان، والخدمات الطبية التي يقدمها للمرضى وجرحى الحرب من أبطال الجيش الوطني في جبهات القتال بمحافظة البيضاء.

وشدد بن عديو على ضرورة إيلاء المرضى العناية والرعاية الطبية التي يستحقوها نظير تضحياتهم من اجل تحرير الوطن والدفاع عن الجمهورية ونظامها الوطني والديمقراطي.

 

ووجه المحافظ بشراء جهازي فحص حديثة لمختبر المستشفى وجهاز أشعة تلفزيونية لمستشفى مديرية عسيلان, مشيداً بمستوى الأداء الأمني بقيادة قوات الأمن العام بمديرية بيحان.

وأشاد على دور منتسبيها في ضبط حالة الأمن والاستقرار بالمديرية..مؤكدا حرص قيادة المحافظة على تفعيل عمل الأجهزة الأمنية في عموم المديريات ودعمها بالمقومات الأساسية لعملها الأمني.

 

وكان محافظ شبوة محمد بن عديو قد ترأس اجتماعاً موسعاً لقيادات السلطة المحلية بمديريات بيحان وعسيلان وعين كرس لمناقشة مختلف الأوضاع فيها، وطبيعة الأضرار التي تعرضت لها المنشآت العامة والخاصة في تلك المديريات جراء حرب المليشيا الحوثي الانقلابية.

 

إلى ذلك ترأس المحافظ اجتماعا لأعضاء اللجنة المكلفة من قيادة المحافظة بتقييم أوضاع قطاع الصحة بالمحافظة، وطبيعة مهام اللجنة التي ستقوم بالنزول الميداني إلى كافة المرافق الصحية العاملة في مركز المحافظة والمديريات.

 

وأكد بن عديو على ضرورة اضطلاع اللجنة بالمهام المناطة بما يمكنها من التقييم الصحيح لعمل وأوضاع المرافق الصحية العاملة في المحافظة وتحديد المعالجات والمقترحات اللازمة.

سبأ

 

مواضيع متعلقة

اترك رداً