قائد المنطقة الثالثة يهنئ رئيس الجمهورية والقيادة السياسية بالذكرى 55 لثورة 14 أكتوبر

img

"سبتمبر نت" رفع قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن فيصل حسن اليوم الأحد برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وذلك بمناسبة احتفالات شعبنا بالذكرى الـ55 لثورة 14 أكتوبر المجيدة. وأكد اللواء فيصل حسن في البرقية جاهزية كافة وحدات ومنتسبي المنطقة العسكرية الثالثة لمواصلة  المهام الموكلة اليهم، بكل تفاني وإخلاص، حتى يتحقق لشعبنا العظيم النصر، وتخليص كل شبر من وطننا الحبيب من براثن قوى التخلف، مجددا الولاء للوطن وللشرعية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية. وأضاف في البرقية" نسأل الله العلي القدير أن يعيد علينا وعليكم هذه المناسبة العظيمة ، وعلى امتنا وشعبنا العظيم بالخير والبركات  وقد تحقق لوطننا الحبيب كامل الحرية والتقدم والازدهار". كما رفع قائد المنطقة العسكرية الثالثة برقيات تهاني إلى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، ودولة  رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، هنأهم فيها بمناسبة العيدال55 لذكرى ثورة14اكتوبر المجيدة. وأكد اللواء الركن فيصل حسن أن الشعب الذي قاوم الاستعمار البريطاني ، وأخرجه من عدن قادر على هزيمة المليشيا الامامية المدعومة من ايران، وبناء الدولة اليمنية الاتحادية.    

يوميات الجيش 0 km HS

“سبتمبر نت”

رفع قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن فيصل حسن اليوم الأحد برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وذلك بمناسبة احتفالات شعبنا بالذكرى الـ55 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

وأكد اللواء فيصل حسن في البرقية جاهزية كافة وحدات ومنتسبي المنطقة العسكرية الثالثة لمواصلة  المهام الموكلة اليهم، بكل تفاني وإخلاص، حتى يتحقق لشعبنا العظيم النصر، وتخليص كل شبر من وطننا الحبيب من براثن قوى التخلف، مجددا الولاء للوطن وللشرعية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية.

وأضاف في البرقية” نسأل الله العلي القدير أن يعيد علينا وعليكم هذه المناسبة العظيمة ، وعلى امتنا وشعبنا العظيم بالخير والبركات  وقد تحقق لوطننا الحبيب كامل الحرية والتقدم والازدهار”.

كما رفع قائد المنطقة العسكرية الثالثة برقيات تهاني إلى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، ودولة  رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، هنأهم فيها بمناسبة العيدال55 لذكرى ثورة14اكتوبر المجيدة.

وأكد اللواء الركن فيصل حسن أن الشعب الذي قاوم الاستعمار البريطاني ، وأخرجه من عدن قادر على هزيمة المليشيا الامامية المدعومة من ايران، وبناء الدولة اليمنية الاتحادية.

 

 

مواضيع متعلقة

اترك رداً