مقتل قيادي في تنظيم القاعدة بشبوة وأسر ثلاثة آخرين

img

"سبتمبر نت" قُتل قيادي في تنظيم القاعدة، وأسر ثلاثة من عناصر التنظيم في عملية نوعية، نفذتها قوات الأمن، اليوم الجمعة، في محافظة شبوة، بإسناد من قوات التحالف العربي. ونقل وكالة "سبأ" عن مدير عام شرطة شبوة العميد عوض الدحبول قوله أن "قوات الأمن داهمت وكراً لتنظيم القاعدة في وادي خورة ما أسفر عن مقتل القيادي في تنظيم القاعدة نايف الصيعري الدياني، وأسر ثلاثة عناصر آخرين". وأشاد الدحبول بما حققته قوات الأمن من انتصارات كبيرة على عناصر الشر والإرهاب، مشيراً إلى أن القوة الأمنية التي داهمت وكر تنظيم القاعدة مدربة تدريبًا عاليًا على مواجهة ومكافحة الإرهاب. وأكد مدير عام شرطة شبوة على استمرار مثل هذه العمليات العسكرية النوعية الرامية إلى قطع دابر العناصر الظلامية الخارجة على النظام القانون.

“سبتمبر نت”

قُتل قيادي في تنظيم القاعدة، وأسر ثلاثة من عناصر التنظيم في عملية نوعية، نفذتها قوات الأمن، اليوم الجمعة، في محافظة شبوة، بإسناد من قوات التحالف العربي.

ونقل وكالة “سبأ” عن مدير عام شرطة شبوة العميد عوض الدحبول قوله أن “قوات الأمن داهمت وكراً لتنظيم القاعدة في وادي خورة ما أسفر عن مقتل القيادي في تنظيم القاعدة نايف الصيعري الدياني، وأسر ثلاثة عناصر آخرين”.

وأشاد الدحبول بما حققته قوات الأمن من انتصارات كبيرة على عناصر الشر والإرهاب، مشيراً إلى أن القوة الأمنية التي داهمت وكر تنظيم القاعدة مدربة تدريبًا عاليًا على مواجهة ومكافحة الإرهاب.

وأكد مدير عام شرطة شبوة على استمرار مثل هذه العمليات العسكرية النوعية الرامية إلى قطع دابر العناصر الظلامية الخارجة على النظام القانون.

مواضيع متعلقة

اترك رداً