الرئيس يلتقي محافظ المحويت ويشدد على أهمية تفعيل المقاومة في اقليم تهامة

img

“سبتمبر نت”

شدد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،على أهمية تعزيز الجهود وتفعيل دور المقاومة في مختلف مناطق اقليم تهامة لهزيمة المشروع الإيراني في اليمن والمنطقة عبر أدواته من المليشيا الحوثية المدعومة من إيران.

واكد رئيس الجمهورية ،خلال استقباله ،اليوم الأحد، في قصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن ،محافظ المحويت الدكتور صالح سُميع ،تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لتحقيق تطلعات شعبنا اليمني في هزيمة الانقلاب وبناء مشروع اليمن الاتحادي الجديد الذي اجمع عليه توافق شعبنا اليمني عبر مخرجات الحوار الوطني ومشروع دستور الدولة الاتحادية.

من جانبه عبر المحافظ سميع عن سروره بهذا اللقاء، واضعاً امام فخامة الرئيس صورة موجزة لأوضاع المحافظة ودور ابنائها في مختلف الجبهات ومنها جبهة تهامة للانتصار لذاتهم في إطار تحرير اليمن من براثن الكهنوت، لافتاً الى الانكسار والهزائم المتوالية للمليشيا امام إرادة الانسان اليمني.

واكد محافظ المحويت أن مشروع فخامة الرئيس في الدولة الاتحادية التي قدم من اجلها التضحيات هو خيار ابناء الوطن عامة باعتباره المخرج الأمن والوحيد لليمن من رواسب الماضي والانطلاق صوب المستقبل المنشود.

مواضيع متعلقة

اترك رداً