العقيد العقلة: المرحلة القادمة ستشهد نقله نوعية في بناء وتأهيل الجيش الوطني

img

فواز الخياري "سبتمبر نت" أكد قائد الشرطة العسكرية فرع محافظة الضالع العقيد  فضل صالح العقلة أن المرحلة القادمة ستشهد نقلة نوعية في عملية بناء الجيش الوطني وفقا لتوجيهات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة. جاء ذلك خلال كلمة له صباح ،اليوم السبت، امام منتسبي فرع الشرطة العسكرية بالضالع لدى تدشين صرف مرتب شهر يونيو . وأشاد العقيد فضل  بمدى الوعي والسلوك الحسن الذي بات يعرف به منتسبو الشرطة العسكرية، مضيفا " هذا ليس بمستغرب عن منتسبي الشرطة العسكرية فهم القادمون من مختلف جبهات القتال بمحافظة الضالع، والذين كان لهم شرف احراز اول انتصار للشرعية ضد مليشيات الكهنوت الحوثية الانقلابية". وعبر قائد الشرطة العسكرية عن شكره وتقديره للقيادة العسكرية ممثله فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، على ايلائهم الاهتمام الخاص والدعم للشرطة العسكرية مجددا لهم العهد من كافة منتسبي الشرطة العسكرية بالمحافظة على السير تحت قيادتهم الحكيمة. وكان معسكر الشرطة العسكرية فرع محافظة الضالع قد شهد اليوم السبت عملية صرف مرتبات منتسبي الشرطة العسكرية لشهر يونيو وخلال ذلك عبر الجنود عن شكرهم لقيادة الشرطة العسكرية والحكومة ورئيس الجمهورية على الاهتمام المتواصل بمنتسبي الجيش الوطني.

فواز الخياري “سبتمبر نت”

أكد قائد الشرطة العسكرية فرع محافظة الضالع العقيد  فضل صالح العقلة أن المرحلة القادمة ستشهد نقلة نوعية في عملية بناء الجيش الوطني وفقا لتوجيهات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

جاء ذلك خلال كلمة له صباح ،اليوم السبت، امام منتسبي فرع الشرطة العسكرية بالضالع لدى تدشين صرف مرتب شهر يونيو .

وأشاد العقيد فضل  بمدى الوعي والسلوك الحسن الذي بات يعرف به منتسبو الشرطة العسكرية، مضيفا ” هذا ليس بمستغرب عن منتسبي الشرطة العسكرية فهم القادمون من مختلف جبهات القتال بمحافظة الضالع، والذين كان لهم شرف احراز اول انتصار للشرعية ضد مليشيات الكهنوت الحوثية الانقلابية”.

وعبر قائد الشرطة العسكرية عن شكره وتقديره للقيادة العسكرية ممثله فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، على ايلائهم الاهتمام الخاص والدعم للشرطة العسكرية مجددا لهم العهد من كافة منتسبي الشرطة العسكرية بالمحافظة على السير تحت قيادتهم الحكيمة.

وكان معسكر الشرطة العسكرية فرع محافظة الضالع قد شهد اليوم السبت عملية صرف مرتبات منتسبي الشرطة العسكرية لشهر يونيو وخلال ذلك عبر الجنود عن شكرهم لقيادة الشرطة العسكرية والحكومة ورئيس الجمهورية على الاهتمام المتواصل بمنتسبي الجيش الوطني.

مواضيع متعلقة

اترك رداً