نائب الرئيس يلتقي محافظ الجوف وقيادة المنطقة السادسة

img

"سبتمبرنت" التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ،اليوم الأحد،محافظ محافظة الجوف اللواء أمين علي العكيمي وقائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن هاشم الأحمر وعدد من رؤساء شعب ووحدات المنطقة. جرى خلال اللقاء مناقشة المستجدات الميدانية وجهود تطبيع الاوضاع في المناطق المحررة واستكمال تحرير المحافظة وأوضاع الوحدات العسكرية ومنتسبيها الأبطال. وأشاد نائب رئيس الجمهورية بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش في المحافظة وما يسطرونه من ملاحم خالدة على طريق تحرير اليمن من ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران. ونقل نائب الرئيس للجميع، تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتحيات قيادة قوات التحالف، مؤكداً عزيمة الشرعية وبدعم الأشقاء في التحالف على ردع مشروع إيران الذي يستهدف أمن اليمن والمنطقة وإحلال الأمن والسلام في اليمن. وحث نائب رئيس الجمهورية على مضاعفة الجهود والصبر والمثابرة وتنفيذ المهام والخطط المقرة،مشيراً إلى معاناة اليمنيين جراء انقلاب الحوثي وما يتكبدونه من آلام تتطلب من الجميع استنهاض الهمم وبث روح العزيمة والاصرار والكفاح لرفع الضر عن الشعب ومواجهة الأخطار التي تهدد أمن بلادنا والمنطقة. واستمع نائب الرئيس في الاجتماع إلى مختلف القضايا والهموم المرتبطة بالمحافظة والمنطقة العسكرية السادسة،موجهاً بالمزيد من العمل والتكاتف والتخطيط حتى تحقيق النصر واستعادة الدولة ومؤسساتها وإرساء الأمن والاستقرار في كل مناطق المحافظة. سبأ  

الأخبار الرئيسية محليات 0 km HS

“سبتمبرنت”

التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ،اليوم الأحد،محافظ محافظة الجوف اللواء أمين علي العكيمي وقائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن هاشم الأحمر وعدد من رؤساء شعب ووحدات المنطقة.

جرى خلال اللقاء مناقشة المستجدات الميدانية وجهود تطبيع الاوضاع في المناطق المحررة واستكمال تحرير المحافظة وأوضاع الوحدات العسكرية ومنتسبيها الأبطال.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش في المحافظة وما يسطرونه من ملاحم خالدة على طريق تحرير اليمن من ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

ونقل نائب الرئيس للجميع، تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتحيات قيادة قوات التحالف، مؤكداً عزيمة الشرعية وبدعم الأشقاء في التحالف على ردع مشروع إيران الذي يستهدف أمن اليمن والمنطقة وإحلال الأمن والسلام في اليمن.

وحث نائب رئيس الجمهورية على مضاعفة الجهود والصبر والمثابرة وتنفيذ المهام والخطط المقرة،مشيراً إلى معاناة اليمنيين جراء انقلاب الحوثي وما يتكبدونه من آلام تتطلب من الجميع استنهاض الهمم وبث روح العزيمة والاصرار والكفاح لرفع الضر عن الشعب ومواجهة الأخطار التي تهدد أمن بلادنا والمنطقة.

واستمع نائب الرئيس في الاجتماع إلى مختلف القضايا والهموم المرتبطة بالمحافظة والمنطقة العسكرية السادسة،موجهاً بالمزيد من العمل والتكاتف والتخطيط حتى تحقيق النصر واستعادة الدولة ومؤسساتها وإرساء الأمن والاستقرار في كل مناطق المحافظة.

سبأ

 

مواضيع متعلقة

اترك رداً