بدء حملة لإزالة المخلفات من الشوارع بمدينة مأرب

img

"سبتمبر نت" بدأت بمدينة مأرب ،اليوم الأحد،حملة واسعة لإزالة البسطات والأكشاك والمخلفات من الشوارع الرئيسية في المدينة عاصمة المحافظة والتي تنفذها السلطة المحلية بالمديرية. وأكد وكيل المحافظة الدكتور عبد ربه مفتاح على أهمية هذه الحملة في تحسين مظهر مدينة مأرب وتخفيف الاختناقات المرورية في الشوارع الرئيسية إلى جانب تعزيز الأمن والاستقرار في المدينة. ودعا المواطنين إلى التعاون مع السلطة المحلية في تنفيذ هذه الحملة بما يعود بالنفع عليهم وعلى مظهر مدينتهم بالمظهر اللائق. من جانبه أوضح مدير عام المديرية محمد صالح بن جلال ،بان هذه الحملة تأتي قبل قدوم شهر رمضان المبارك الذي يشهد ازدحاما في الأسواق والشوارع العامة. وأشار إلى انه تم توزيع إشعارات على أصحاب الأكشاك والبسطات التي سيتم إزالتها والانتقال إلى الأماكن البديلة المحددة لهم خارج المدينة.

محليات 0 KM. HS

“سبتمبر نت”

بدأت بمدينة مأرب ،اليوم الأحد،حملة واسعة لإزالة البسطات والأكشاك والمخلفات من الشوارع الرئيسية في المدينة عاصمة المحافظة والتي تنفذها السلطة المحلية بالمديرية.

وأكد وكيل المحافظة الدكتور عبد ربه مفتاح على أهمية هذه الحملة في تحسين مظهر مدينة مأرب وتخفيف الاختناقات المرورية في الشوارع الرئيسية إلى جانب تعزيز الأمن والاستقرار في المدينة.

ودعا المواطنين إلى التعاون مع السلطة المحلية في تنفيذ هذه الحملة بما يعود بالنفع عليهم وعلى مظهر مدينتهم بالمظهر اللائق.

من جانبه أوضح مدير عام المديرية محمد صالح بن جلال ،بان هذه الحملة تأتي قبل قدوم شهر رمضان المبارك الذي يشهد ازدحاما في الأسواق والشوارع العامة.

وأشار إلى انه تم توزيع إشعارات على أصحاب الأكشاك والبسطات التي سيتم إزالتها والانتقال إلى الأماكن البديلة المحددة لهم خارج المدينة.

مواضيع متعلقة

اترك رداً