مصرع قيادي في المليشيا و3 من مرافقيه بتعز

img

"سبتمبر نت" لقي قيادي بارز في مليشيا الحوثي الانقلابية وثلاثة من مرافقيه مصرعهم،مساء الجمعة،خلال مواجهات مع قوات الجيش الوطني في الجبهة الشرقية لمدينة تعز. وأكدت مصادر ميدانية لـ"سبتمبر نت" مقتل القيادي الميليشاوي المدعو " ابراهيم الحاكم" الذي يتولى منصب مسؤول الاشراف على الجبهات شرق مدينة تعز وثلاثة من مرافقه جراء استهدافهم بقذائف قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية أثناء تفقده مواقع المليشيا في الجبهة ذاتها . في غضون ذلك احبطت قوات الجيش الوطني محاولة تسلل للمليشيا الانقلابية باتجاه مواقعها في مديرية مقبنة غربي المدينة. وبحسب المصادر فان المليشيا الانقلابية حاولت التسلل الى مواقع قوات الجيش الوطني في منطقة قهبان عزلة اليمن تحت تغطية نارية كثيفة الا ان قوات الجيش تصدت للمليشيا واجبرتها على التراجع والفرار بعد مقتل ثلاثة من عناصرها .

“سبتمبر نت”

لقي قيادي بارز في مليشيا الحوثي الانقلابية وثلاثة من مرافقيه مصرعهم،مساء الجمعة،خلال مواجهات مع قوات الجيش الوطني في الجبهة الشرقية لمدينة تعز.

وأكدت مصادر ميدانية لـ”سبتمبر نت” مقتل القيادي الميليشاوي المدعو ” ابراهيم الحاكم” الذي يتولى منصب مسؤول الاشراف على الجبهات شرق مدينة تعز وثلاثة من مرافقه جراء استهدافهم بقذائف قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية أثناء تفقده مواقع المليشيا في الجبهة ذاتها .

في غضون ذلك احبطت قوات الجيش الوطني محاولة تسلل للمليشيا الانقلابية باتجاه مواقعها في مديرية مقبنة غربي المدينة.

وبحسب المصادر فان المليشيا الانقلابية حاولت التسلل الى مواقع قوات الجيش الوطني في منطقة قهبان عزلة اليمن تحت تغطية نارية كثيفة الا ان قوات الجيش تصدت للمليشيا واجبرتها على التراجع والفرار بعد مقتل ثلاثة من عناصرها .

مواضيع متعلقة

اترك رداً