محافظ الجوف:الجيش الوطني مستمر في تطهير باقي المحافظة من المليشيا

img

  أكد محافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي ،اليوم السبت، أن الجيش الوطني مستمر في ملاحقة المليشيا الحوثية الانقلابية حتى يتم دحرها من كل مناطق المحافظة والجمهورية. جاء ذلك خلال لقائه اليوم بمشائخ واعيان منطقة اليتمة بمديرية خب والشعف, التي تم تحريرها مؤخراً من قبضة المليشيا الانقلابية . وقال العكيمي: إن ابناء الجيش الوطني والسلطة المحلية والمواطنين يداً واحده في معركة استعادة ما تبقى من المحافظة من قبضة المليشيا الحوثية التي عاثت في الأرض فساداً لم تشهدها المنطقة من قبل. وأضاف العكيمي إن منطقة اليتمة تعتبر الشريان الرئيس لمديرية خب والشعف ولن تفرط فيها الدولة الشرعية وتحظى باهتمام من قبل القيادة السياسية ودول التحالف العربي ولن تعود اليتمة للحصار الجائر الذي فرضته المليشيات على اجزاء عزيزه علينا من المحافظة ومنها اليتمة. من جانبهم  شكر ابناء المنطقة محافظ المحافظة وأبطال الجيش الوطني على كل ما يقدموه في سبيل تحرير الأرض وإعادة المنطقة إلى حضن الشرعية بعد أن حولتها المليشيا إلى سجن كبير استخدمت فيه كافة إشكال الحكم الدكتاتوري من حصار وتجويع وترهيب ابناء اليتمة.

محليات 0 kr

 

أكد محافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي ،اليوم السبت، أن الجيش الوطني مستمر في ملاحقة المليشيا الحوثية الانقلابية حتى يتم دحرها من كل مناطق المحافظة والجمهورية.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بمشائخ واعيان منطقة اليتمة بمديرية خب والشعف, التي تم تحريرها مؤخراً من قبضة المليشيا الانقلابية .

وقال العكيمي: إن ابناء الجيش الوطني والسلطة المحلية والمواطنين يداً واحده في معركة استعادة ما تبقى من المحافظة من قبضة المليشيا الحوثية التي عاثت في الأرض فساداً لم تشهدها المنطقة من قبل.

وأضاف العكيمي إن منطقة اليتمة تعتبر الشريان الرئيس لمديرية خب والشعف ولن تفرط فيها الدولة الشرعية وتحظى باهتمام من قبل القيادة السياسية ودول التحالف العربي ولن تعود اليتمة للحصار الجائر الذي فرضته المليشيات على اجزاء عزيزه علينا من المحافظة ومنها اليتمة.

من جانبهم  شكر ابناء المنطقة محافظ المحافظة وأبطال الجيش الوطني على كل ما يقدموه في سبيل تحرير الأرض وإعادة المنطقة إلى حضن الشرعية بعد أن حولتها المليشيا إلى سجن كبير استخدمت فيه كافة إشكال الحكم الدكتاتوري من حصار وتجويع وترهيب ابناء اليتمة.

مواضيع متعلقة

اترك رداً