الهلال الأحمر الكويتي يوزع مساعدات لمتضرري الحرب في مأرب

img

"سبتمبر نت" دشنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي اليوم السبت, المرحلة الثالثة, من مشروع توزيع المواد الغذائية للنازحين لمساعدة النازحين والمتضررين من الحرب في محافظة مأرب. المشروع الذي تقدمه جمعية الهلال الأحمر الكويتي وتنفذه شبكة استجابة للأعمال الإنسانية والاغاثية,يحتوي على تسعون طناً من المواد الغذائية. ويستهدف المشروع النازحين في محافظة مأرب والجوف واسر الشهداء والجرحى, ومساكن الطلاب وأساتذة الجامعة في المحافظة , كما ستشمل السجون وشرائح مختلفة في المجتمع. كان في استقبالهم وكيل محافظة مأرب محمد على العواضي وعدد من الشخصيات الاجتماعية, وعبروا عن شكرهم وتقديرهم لجهود دولة الكويت الشقيقة ووقوفها مع الشعب اليمني. من جهتهم عبر المستفيدون من المشروع عن شكرهم وامتنانهم لدولة الكويت الشقيقة قيادة وشعباً, لدعمهم المستمر لليمنيين ووقوفهم مع اليمن في ظل الأوضاع المأساوية التي تمر بها اليمن جراء حرب المليشيا منذ انقلابها على الشرعية في العام 2014م.

محليات 0 kr

“سبتمبر نت”

دشنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي اليوم السبت, المرحلة الثالثة, من مشروع توزيع المواد الغذائية للنازحين لمساعدة النازحين والمتضررين من الحرب في محافظة مأرب.

المشروع الذي تقدمه جمعية الهلال الأحمر الكويتي وتنفذه شبكة استجابة للأعمال الإنسانية والاغاثية,يحتوي على تسعون طناً من المواد الغذائية.

ويستهدف المشروع النازحين في محافظة مأرب والجوف واسر الشهداء والجرحى, ومساكن الطلاب وأساتذة الجامعة في المحافظة , كما ستشمل السجون وشرائح مختلفة في المجتمع.

كان في استقبالهم وكيل محافظة مأرب محمد على العواضي وعدد من الشخصيات الاجتماعية, وعبروا عن شكرهم وتقديرهم لجهود دولة الكويت الشقيقة ووقوفها مع الشعب اليمني.

من جهتهم عبر المستفيدون من المشروع عن شكرهم وامتنانهم لدولة الكويت الشقيقة قيادة وشعباً, لدعمهم المستمر لليمنيين ووقوفهم مع اليمن في ظل الأوضاع المأساوية التي تمر بها اليمن جراء حرب المليشيا منذ انقلابها على الشرعية في العام 2014م.

مواضيع متعلقة

اترك رداً