اللواء العقيلي :مصممون على طرد المليشيا من صنعاء وإسقاط الانقلاب

img

قال رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي :إن قوات الجيش الوطني مدعومة بالمقاومة وبغطاء من التحالف العربي مصممة على طرد مليشيا الحوثي من العاصمة صنعاء وإسقاط الانقلاب. وأضاف اللواء العقيلي في تصريحات لـ "القدس العربي" أن معنويات المقاتلين مرتفعة وأن الطريق أصبحت سالكة إلى صنعاء بعد السيطرة على عدد من السلاسل الجبلية في نهم، والتي كان يتمركز بها الحوثيون". وكشف اللواء العقيلي أن هناك تنسيقاً مع عدد كبير من الوجاهات القبلية والاجتماعية للتحضير لتطهير صنعاء من سيطرة المليشيا. وأكد رئيس الأركان أن الحكومة الشرعية والتحالف العربي يقفان في خندق واحد ضد مشروع الانقلاب والمليشيات غير الأخلاقي وغير الإنساني حسب تعبيره. ونفى اللواء العقيلي ما أوردته مجلة "الإيكونومست" من تصريحات منسوبة له حول العلاقة بين قوات الجيش من جهة والتحالف العربي من جهة أخرى.

قال رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي :إن قوات الجيش الوطني مدعومة بالمقاومة وبغطاء من التحالف العربي مصممة على طرد مليشيا الحوثي من العاصمة صنعاء وإسقاط الانقلاب.

وأضاف اللواء العقيلي في تصريحات لـ “القدس العربي” أن معنويات المقاتلين مرتفعة وأن الطريق أصبحت سالكة إلى صنعاء بعد السيطرة على عدد من السلاسل الجبلية في نهم، والتي كان يتمركز بها الحوثيون”.

وكشف اللواء العقيلي أن هناك تنسيقاً مع عدد كبير من الوجاهات القبلية والاجتماعية للتحضير لتطهير صنعاء من سيطرة المليشيا.

وأكد رئيس الأركان أن الحكومة الشرعية والتحالف العربي يقفان في خندق واحد ضد مشروع الانقلاب والمليشيات غير الأخلاقي وغير الإنساني حسب تعبيره.

ونفى اللواء العقيلي ما أوردته مجلة “الإيكونومست” من تصريحات منسوبة له حول العلاقة بين قوات الجيش من جهة والتحالف العربي من جهة أخرى.

مواضيع متعلقة

اترك رداً