البيضاء..مقاتلات التحالف تستهدف غرفة عمليات المليشيا في مديرية القريشية

img

"سبتمبر نت" استهدفت مقاتلات التحالف العربي مساء ،اليوم السبت, غرفة عمليات للمليشيا الحوثية الانقلابية,في مديرية القريشية بمحافظة البيضاء. وأفادت مصادر محلية لـ"سبتمبر نت " أن مقاتلات التحالف استهدفت مبنى مديرية القريشية, الذي تتخذه المليشيا غرفة عمليات لها, ومخازن أسلحة, مؤكدة أن الانفجارات ما زالت مستمرة حتى كتابة الخبر. في السياق شنت مقاتلات التحالف غارة جوية على موقع جميدة, تم استهداف دبابة وأسلحة مختلفة كانت في الموقع. من جهة أخرى  تمكن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من إحباط هجوم للمليشيا الحوثية على مواقع الجيش الوطني بمنطقة أعشار بمديرية ناطع. وتكبدت المليشيا الانقلابية خسائر في العتاد والأرواح  وخلفت عدد من الأسرى والجرحى واستعادة طقم عسكري وأسلحة من قبضة المليشيا.

“سبتمبر نت”

استهدفت مقاتلات التحالف العربي مساء ،اليوم السبت, غرفة عمليات للمليشيا الحوثية الانقلابية,في مديرية القريشية بمحافظة البيضاء.

وأفادت مصادر محلية لـ”سبتمبر نت ” أن مقاتلات التحالف استهدفت مبنى مديرية القريشية, الذي تتخذه المليشيا غرفة عمليات لها, ومخازن أسلحة, مؤكدة أن الانفجارات ما زالت مستمرة حتى كتابة الخبر.

في السياق شنت مقاتلات التحالف غارة جوية على موقع جميدة, تم استهداف دبابة وأسلحة مختلفة كانت في الموقع.

من جهة أخرى  تمكن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من إحباط هجوم للمليشيا الحوثية على مواقع الجيش الوطني بمنطقة أعشار بمديرية ناطع.

وتكبدت المليشيا الانقلابية خسائر في العتاد والأرواح  وخلفت عدد من الأسرى والجرحى واستعادة طقم عسكري وأسلحة من قبضة المليشيا.

مواضيع متعلقة

اترك رداً