وزير الإعلام يستغرب صمت المجتمع الدولي إزاء جرائم الحوثيين

img

أستغرب وزير الإعلام معمر الإرياني من "الصمت المخيف" من قبل المجتمع الدولي والمنظمات الدولية المعنية بحقوق الإنسان إزاء ما تقوم به مليشيا الحوثي الانقلابية في عدد من محافظات البلاد ، داعياً الجميع الى تحمل مسئولياتهم القانونية والأخلاقية تجاه ما يحدث. وأكد إن الشعب اليمني في مناطق سيطرة ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران يتعرض لأبشع أنواع الإنتهاكات . ونقلت وكالة سبأ عن وزير الإعلام إن المنظمات الدولية اليوم لازالوا يتحدثون عن فتح ميناء الحديدة لتزويد صنعاء بالوقود، بينما الشعب لا يحتاج الان الى وقود فهو يحتاج الى امن على حياتهم، حيث يتعرض الشعب اليمني للإبادة في صنعاء وسط صمت مخيف من كافة الجهات الدولية المعنية. و أشار الإرياني إلى أن الميليشيا تقوم بتنفيذ حملات مداهمة وتفتيش لمنازل كافة المعارضين لها في صنعاء وحجة والمحويت واعتقلت المئات منهم ، وسط أنباء عن تنفيذ إعدامات ميدانية بحق مئات العسكريين والمدنيين ، وفي حادثة غير مسبوقة أعتدت الميليشيات على تظاهرة نسائية وأقتادت العشرات منهن إلى جهات مجهولة . وأكد أن مليشيا الحوثي الانقلابية قامت بحجب كافة وسائط التواصل الإجتماعي في محاولة لعزل أبناء الشعب في مناطق سيطرتها عن العالم وإخفاء الجرائم التي ترتكبها بحقهم والتي ترقى إلى مستوى الجرائم ضد الإنسانية . وأعرب وزير الإعلام مجدداً عن إستمرار جهود الحكومة الشرعية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي مدعومة بالتحالف العربي على استكمال تحرير كافة محافظات الوطن وتخليص الشعب اليمني من شرور هذه الميليشيات الإرهابية الطائفية .

محليات 0 kr

أستغرب وزير الإعلام معمر الإرياني من “الصمت المخيف” من قبل المجتمع الدولي والمنظمات الدولية المعنية بحقوق الإنسان إزاء ما تقوم به مليشيا الحوثي الانقلابية في عدد من محافظات البلاد ، داعياً الجميع الى تحمل مسئولياتهم القانونية والأخلاقية تجاه ما يحدث.

وأكد إن الشعب اليمني في مناطق سيطرة ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران يتعرض لأبشع أنواع الإنتهاكات .

ونقلت وكالة سبأ عن وزير الإعلام إن المنظمات الدولية اليوم لازالوا يتحدثون عن فتح ميناء الحديدة لتزويد صنعاء بالوقود، بينما الشعب لا يحتاج الان الى وقود فهو يحتاج الى امن على حياتهم، حيث يتعرض الشعب اليمني للإبادة في صنعاء وسط صمت مخيف من كافة الجهات الدولية المعنية.

و أشار الإرياني إلى أن الميليشيا تقوم بتنفيذ حملات مداهمة وتفتيش لمنازل كافة المعارضين لها في صنعاء وحجة والمحويت واعتقلت المئات منهم ، وسط أنباء عن تنفيذ إعدامات ميدانية بحق مئات العسكريين والمدنيين ، وفي حادثة غير مسبوقة أعتدت الميليشيات على تظاهرة نسائية وأقتادت العشرات منهن إلى جهات مجهولة .

وأكد أن مليشيا الحوثي الانقلابية قامت بحجب كافة وسائط التواصل الإجتماعي في محاولة لعزل أبناء الشعب في مناطق سيطرتها عن العالم وإخفاء الجرائم التي ترتكبها بحقهم والتي ترقى إلى مستوى الجرائم ضد الإنسانية .

وأعرب وزير الإعلام مجدداً عن إستمرار جهود الحكومة الشرعية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي مدعومة بالتحالف العربي على استكمال تحرير كافة محافظات الوطن وتخليص الشعب اليمني من شرور هذه الميليشيات الإرهابية الطائفية .

مواضيع متعلقة

اترك رداً