مصرع 30 حوثياً في حرض وميدي بحجة هذا الأسبوع

img

"سبتمبر نت" لقي مالا يقل عن 30  حوثياً مصرعهم وأصيب العشرات جراء مواجهات وغارات جوية استهدفت أماكن تجمعاتهم هذا الأسبوع بمديريتي حرض وميدي الحدودية التابعة لمحافظة حجة شمال غرب اليمن. وأكد مصدر عسكري في المنطقة العسكرية الخامسة أن مواجهات خاضها أبطال الجيش الوطني مسنوداً بالتحالف العربي أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى، وتدمير آليات عسكرية ومخزن سلاح هذا الأسبوع. وقال المصدر لـ"سبتمبر نت" إن حصيلة المواجهات من العتاد أسفرت عن تدمير سبعة أطقم عسكرية، وستة مدافع ومخازن سلاح. مشيراً إلى أن من بين الآليات التي استهدفتها مقاتلات ثلاثة أطقم وأربعة مدافع كانت مخزنة في أحد فنادق حرض.

“سبتمبر نت”

لقي مالا يقل عن 30  حوثياً مصرعهم وأصيب العشرات جراء مواجهات وغارات جوية استهدفت أماكن تجمعاتهم هذا الأسبوع بمديريتي حرض وميدي الحدودية التابعة لمحافظة حجة شمال غرب اليمن.

وأكد مصدر عسكري في المنطقة العسكرية الخامسة أن مواجهات خاضها أبطال الجيش الوطني مسنوداً بالتحالف العربي أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى، وتدمير آليات عسكرية ومخزن سلاح هذا الأسبوع.

وقال المصدر لـ”سبتمبر نت” إن حصيلة المواجهات من العتاد أسفرت عن تدمير سبعة أطقم عسكرية، وستة مدافع ومخازن سلاح. مشيراً إلى أن من بين الآليات التي استهدفتها مقاتلات ثلاثة أطقم وأربعة مدافع كانت مخزنة في أحد فنادق حرض.

مواضيع متعلقة

اترك رداً