مجلس الوزراء يحيي انتصارات الجيش الوطني في الحديدة

img

"سبتمبر نت" اطلع مجلس الوزراء اليوم الخميس على الاوضاع العسكرية، والموقف الميداني في جبهات البطولة والانتصارات التي تحققت خلال الساعات الماضية في الساحل الغربي، بتحرير مناطق واسعة من سيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية وفي مقدمتها مدينة الخوخة أولى مدن محافظة الحديدة، بإسناد ودعم من التحالف العربي . وحيا المجلس – خلال اجتماعه اليوم - عالياً هذه الانتصارات. وأكد على أهمية المضي قدماً وبأقصى سرعة ممكنة لتخليص كل أراضي الوطن من سيطرة مليشيا الحوثي وعلى رأسها العاصمة صنعاء، واستئصال المشروع الايراني من تراب موطن العروبة. وأشاد المجلس بما يسطره أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من بطولات وانتصارات في جبهات استعادة الدولة وتحقيق حلم شعبهم اليمني الصابر والذي تجاوزت معاناته كل حدود الوصف. وأكد مجلس الوزراء على ضرورة التسريع بتعديل الخطط والاستراتيجيات العسكرية بما يتناسب مع التطورات الأخيرة وسرعة تنفيذها لتحرير ما تبقى من مناطق ومدن ترزح تحت سطوة مليشيات الحوثي وخاصة العاصمة صنعاء بشكل عاجل وسريع، لانقاذ المواطنين من بطش وتنكيل هذه العصابة الارهابية.  

“سبتمبر نت”

اطلع مجلس الوزراء اليوم الخميس على الاوضاع العسكرية، والموقف الميداني في جبهات البطولة والانتصارات التي تحققت خلال الساعات الماضية في الساحل الغربي، بتحرير مناطق واسعة من سيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية وفي مقدمتها مدينة الخوخة أولى مدن محافظة الحديدة، بإسناد ودعم من التحالف العربي .

وحيا المجلس – خلال اجتماعه اليوم – عالياً هذه الانتصارات. وأكد على أهمية المضي قدماً وبأقصى سرعة ممكنة لتخليص كل أراضي الوطن من سيطرة مليشيا الحوثي وعلى رأسها العاصمة صنعاء، واستئصال المشروع الايراني من تراب موطن العروبة.

وأشاد المجلس بما يسطره أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من بطولات وانتصارات في جبهات استعادة الدولة وتحقيق حلم شعبهم اليمني الصابر والذي تجاوزت معاناته كل حدود الوصف.

وأكد مجلس الوزراء على ضرورة التسريع بتعديل الخطط والاستراتيجيات العسكرية بما يتناسب مع التطورات الأخيرة وسرعة تنفيذها لتحرير ما تبقى من مناطق ومدن ترزح تحت سطوة مليشيات الحوثي وخاصة العاصمة صنعاء بشكل عاجل وسريع، لانقاذ المواطنين من بطش وتنكيل هذه العصابة الارهابية.

 

مواضيع متعلقة

اترك رداً