حجة.. مواجهات مستمرة في بني سراع ومليشيا الحوثي تفجر منازل المواطنين

img

"سبتمبر نت" تشهد عزلة بني سراع، بمحافظة حجة، شمالي غرب البلاد، لليوم الثالث على التوالي تواصلا للمواجهات العنيفة بين أبناء العزلة ومليشيا الحوثي الانقلابية. وقالت مصادر محلية لـ"سبتمبر نت" ان المواجهات بين قبيلة بني سراع، والمليشيا الحوثية المدعومة بكافة أنواع الأسلحة، أسفرت عن استشهاد احد المواطنين. وذكرت المصادر ان المليشيا الحوثية تنفيذ اعدامات ميدانية بحق عدد من أبناء العزلة. وبحسب ما ذكرت المصادر فان مليشيا الحوثي تمارس حالة انتقام من الأهالي حيث فجرت حتى اليوم الخميس أربعة منازل، في وقت تقصف فيه منازل المواطنين بكثافة المأهولة بالنساء والأطفال. وافادت المصادر ان المواجهات لازالت مستمرة. بالتزامن، شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية على مواقع وتجمعات وأليات لمليشيا الحوثي الانقلابية، ما أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى، علاوة على تدمير أليات وأطقم وعربات قتالية. وناشد أبناء عزله  بنى  سراع، التحالف العربي سرعة قصف مواقع وتجمعات وأليات المليشيا وأسلحتها الثقيلة التي تقصف بها القرى السكنية في المنطقة بلا هوادة ودون مراعاة للنساء والأطفال.

“سبتمبر نت”

تشهد عزلة بني سراع، بمحافظة حجة، شمالي غرب البلاد، لليوم الثالث على التوالي تواصلا للمواجهات العنيفة بين أبناء العزلة ومليشيا الحوثي الانقلابية.

وقالت مصادر محلية لـ”سبتمبر نت” ان المواجهات بين قبيلة بني سراع، والمليشيا الحوثية المدعومة بكافة أنواع الأسلحة، أسفرت عن استشهاد احد المواطنين.

وذكرت المصادر ان المليشيا الحوثية تنفيذ اعدامات ميدانية بحق عدد من أبناء العزلة.

وبحسب ما ذكرت المصادر فان مليشيا الحوثي تمارس حالة انتقام من الأهالي حيث فجرت حتى اليوم الخميس أربعة منازل، في وقت تقصف فيه منازل المواطنين بكثافة المأهولة بالنساء والأطفال.

وافادت المصادر ان المواجهات لازالت مستمرة.

بالتزامن، شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية على مواقع وتجمعات وأليات لمليشيا الحوثي الانقلابية، ما أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى، علاوة على تدمير أليات وأطقم وعربات قتالية.

وناشد أبناء عزله  بنى  سراع، التحالف العربي سرعة قصف مواقع وتجمعات وأليات المليشيا وأسلحتها الثقيلة التي تقصف بها القرى السكنية في المنطقة بلا هوادة ودون مراعاة للنساء والأطفال.

مواضيع متعلقة

اترك رداً