الحوثيون يتكبدون خسائر فادحة في معارك الجوف اليوم (أرقام)

img

"سبتمبر نت" كبدت قوات الجيش الوطني مليشيا الحوثي الإنقلابية خسائر وصفت بالفادحة في الأرواح والعتاد خلال المعارك التي خاضها شمال محافظة الجوف، تزامنا مع تقدم ميداني كبير. وأكد العقيد عبد الله الأشرف – الناطق باسم المنطقة العسكرية السادسة - أن أبطال الجيش تمكنوا من أسر 34 حوثياً بينهم 16 جريحاً تم نقلهم للمستشفى، إضافة إلى الاحتفاظ بـ 8 جثث، في حين سقطت أعداد أخرى من القتلى والجرحى في المناطق التي ماتزال تحت سيطرة المليشيا. وقال: الأشرف لـ"سبتمبر نت" إن الجيش الوطني استعاد " 3 مدافع 106, وعيار 23, و4 أعيرة 12 سبعة , و6 آر بي جي , وعشرين قطعه آلي, وطقم قاعدة صواريخ حراري. وأكد أن أبطال اللواء الأول حرس حدود تقدموا خلال العملية العسكرية التي شنها اليوم الخميس أكثر من خمسة عشر كيلو متر, باتجاه منطقة اليتمة, بمديرية خب الشعف، وأنه تم تحرير منطقة الجميشات بالكامل, و"خل الراكه" و"جبال الحريرا" وصولاً إلى الخط الدولي الذي يربط البقع بمحافظة الجوف. من جهته أشار العقيد/ عثمان الشائف رئيس عمليات اللواء الأول حرس حدود  في تعليق لـ"سبتمبر نت " أن هجوم أبطال الجيش انطلق عند الساعة التاسعة صباح اليوم الخميس, وتم تحرير مناطق واسعة وتكبيد المليشيا خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

الأخبار الرئيسية يوميات الجيش 0 fd

“سبتمبر نت”

كبدت قوات الجيش الوطني مليشيا الحوثي الإنقلابية خسائر وصفت بالفادحة في الأرواح والعتاد خلال المعارك التي خاضها شمال محافظة الجوف، تزامنا مع تقدم ميداني كبير.

وأكد العقيد عبد الله الأشرف – الناطق باسم المنطقة العسكرية السادسة – أن أبطال الجيش تمكنوا من أسر 34 حوثياً بينهم 16 جريحاً تم نقلهم للمستشفى، إضافة إلى الاحتفاظ بـ 8 جثث، في حين سقطت أعداد أخرى من القتلى والجرحى في المناطق التي ماتزال تحت سيطرة المليشيا.

وقال: الأشرف لـ”سبتمبر نت” إن الجيش الوطني استعاد ” 3 مدافع 106, وعيار 23, و4 أعيرة 12 سبعة , و6 آر بي جي , وعشرين قطعه آلي, وطقم قاعدة صواريخ حراري.

وأكد أن أبطال اللواء الأول حرس حدود تقدموا خلال العملية العسكرية التي شنها اليوم الخميس أكثر من خمسة عشر كيلو متر, باتجاه منطقة اليتمة, بمديرية خب الشعف، وأنه تم تحرير منطقة الجميشات بالكامل, و”خل الراكه” و”جبال الحريرا” وصولاً إلى الخط الدولي الذي يربط البقع بمحافظة الجوف.

من جهته أشار العقيد/ عثمان الشائف رئيس عمليات اللواء الأول حرس حدود  في تعليق لـ”سبتمبر نت ” أن هجوم أبطال الجيش انطلق عند الساعة التاسعة صباح اليوم الخميس, وتم تحرير مناطق واسعة وتكبيد المليشيا خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

مواضيع متعلقة

اترك رداً