الجيش الوطني بالجوف يسيطر على تبة “حرشة الراكة” ويأسر10حوثيين” اضافة”

img

"سبتمبر نت" احكمت قوات الجيش الوطني في الجوف اليوم الخميس سيطرتها على موقع استراتيجي في مديرية خب الشعف واسرت 10 من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية. وقال مصدر عسكري لـ "سبتمبر نت" ان قوات الجيش الوطني نفذت هجوما واسعا على مواقع المليشيا الانقلابية في جبهة الغريميل اعقبه معارك ضارية. وتمكنت قوات الجيش الوطني وفقا للمصدر من السيطرة على تبة حرشة الراكة الاستراتيجية من اتجاه منطقة اليتمة وقطع الخط الدولي الرابط بين اليتمة وبين منطقة البقع التابعة لمحافظة صعدة. واكد المصدر ان ما يقارب من 10 من العناصر الحوثية وقعوا في اسر قوات الجيش الوطني اضافة الى جثة احد القتلى. افاد المصدر ان المليشيا الحوثية تكبدت عددا كبيرا من القتلى والجرحى في صفوفها. ونوه المصدر الى ان مقاتلات الاباتشي التابعة لقوات التحالف العربي ساندت قوات الجيش من خلال مشاركتها في معارك اليوم مع المليشيا الانقلابية. وبحسب المصدر فإن المعارك لا تزال حتى الاثناء على اشدها وسط تقدم قوات الجيش الوطني وفق الخطة المرسومة لها.

“سبتمبر نت”
احكمت قوات الجيش الوطني في الجوف اليوم الخميس سيطرتها على موقع استراتيجي في مديرية خب الشعف واسرت 10 من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية.
وقال مصدر عسكري لـ “سبتمبر نت” ان قوات الجيش الوطني نفذت هجوما واسعا على مواقع المليشيا الانقلابية في جبهة الغريميل اعقبه معارك ضارية.
وتمكنت قوات الجيش الوطني وفقا للمصدر من السيطرة على تبة حرشة الراكة الاستراتيجية من اتجاه منطقة اليتمة وقطع الخط الدولي الرابط بين اليتمة وبين منطقة البقع التابعة لمحافظة صعدة.
واكد المصدر ان ما يقارب من 10 من العناصر الحوثية وقعوا في اسر قوات الجيش الوطني اضافة الى جثة احد القتلى.
افاد المصدر ان المليشيا الحوثية تكبدت عددا كبيرا من القتلى والجرحى في صفوفها.
ونوه المصدر الى ان مقاتلات الاباتشي التابعة لقوات التحالف العربي ساندت قوات الجيش من خلال مشاركتها في معارك اليوم مع المليشيا الانقلابية.
وبحسب المصدر فإن المعارك لا تزال حتى الاثناء على اشدها وسط تقدم قوات الجيش الوطني وفق الخطة المرسومة لها.

مواضيع متعلقة

اترك رداً