مليشيا الحوثي تعتدي على تظاهرة نسائية تطالب بجثمان صالح

img

"سبتمبر نت" قمعت مليشيات الحوثي الانقلابية تظاهرة نسائية في العاصمة صنعاء، صباح اليوم الاربعاء طالبت بتسليم جثمان الرئيس السابق علي عبدالله صالح. وقال شهود عيان لـ "سبتمبر نت" إن مليشيا الحوثي أعتدت على المتظاهرات بالعصي وأطلقت الرصاص الحي لتفريقهن، في حين اصيبت البعض منهن. واكدت مصادر اخرى ان مليشيا الحوثي اختطفت عددا من المشاركات في المسيرة ونقلتهن الى قسم 45 للتحقيق معهن. يأتي هذا في وقت تؤكد فيه مصادر متطابقة ان المليشيا الحوثية تنفذ حملة تصفيات جسدية واختطافات واسعة تطال عددا من قيادات المؤتمر الشعبي العام بصنعاء اضافة الى قيادات عسكرية كبيرة. إلى ذلك ، تواصل مقاتلات التحالف العربي شن غارات جوية مكثفة استهدفت مواقع مليشيا الحوثي الإنقلابية في مناطق متفرقة من العاصمة صنعاء، سقط خلالها العشرات من عناصر المليشيات الإنقلابية بين قتيل وجريح. وتشهد صنعاء حالة من الرعب وموجة نزوح جماعي للمدنيين الى محافظات أخرى بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها العاصمة وانتهت بتصفية الرئيس السابق علي صالح امس الاول وعدد من قياداته.

“سبتمبر نت”
قمعت مليشيات الحوثي الانقلابية تظاهرة نسائية في العاصمة صنعاء، صباح اليوم الاربعاء طالبت بتسليم جثمان الرئيس السابق علي عبدالله صالح.
وقال شهود عيان لـ “سبتمبر نت” إن مليشيا الحوثي أعتدت على المتظاهرات بالعصي وأطلقت الرصاص الحي لتفريقهن، في حين اصيبت البعض منهن.
واكدت مصادر اخرى ان مليشيا الحوثي اختطفت عددا من المشاركات في المسيرة ونقلتهن الى قسم 45 للتحقيق معهن.
يأتي هذا في وقت تؤكد فيه مصادر متطابقة ان المليشيا الحوثية تنفذ حملة تصفيات جسدية واختطافات واسعة تطال عددا من قيادات المؤتمر الشعبي العام بصنعاء اضافة الى قيادات عسكرية كبيرة.
إلى ذلك ، تواصل مقاتلات التحالف العربي شن غارات جوية مكثفة استهدفت مواقع مليشيا الحوثي الإنقلابية في مناطق متفرقة من العاصمة صنعاء، سقط خلالها العشرات من عناصر المليشيات الإنقلابية بين قتيل وجريح.
وتشهد صنعاء حالة من الرعب وموجة نزوح جماعي للمدنيين الى محافظات أخرى بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها العاصمة وانتهت بتصفية الرئيس السابق علي صالح امس الاول وعدد من قياداته.

مواضيع متعلقة

اترك رداً