غارات مكثفة تستهدف المليشيا الحوثية في نهم

img

"سبتمبر نت" شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية مكثفه، مساء اليوم الأربعاء، على مواقع مليشيا الحوثي الانقلابية بمديرية نهم شرقي العاصمة صنعاء. وأفادت مصادر ميدانية "سبتمبر نت" ان مقاتلات التحالف استهدف بغارتين جويتين تجمعات لمليشيا الحوثي في مركز مديرية نهم، فيما شنت أربع غارات أخرى استهدفت تعزيزات وآليات عسكرية للمليشيا في قرية المديد القريبة من مركز نهم. وأسفرت الغارات عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المليشيا الحوثية، بالإضافة إلى تكبيدها خسائر فادحة في العتاد القتالي. وكانت مقاتلات التحالف، شنت عصر اليوم، عدة غارات على مقر كلية الشرطة بمنطقة التحرير، وسط العاصمة صنعاء.

“سبتمبر نت”
شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية مكثفه، مساء اليوم الأربعاء، على مواقع مليشيا الحوثي الانقلابية بمديرية نهم شرقي العاصمة صنعاء.
وأفادت مصادر ميدانية “سبتمبر نت” ان مقاتلات التحالف استهدف بغارتين جويتين تجمعات لمليشيا الحوثي في مركز مديرية نهم، فيما شنت أربع غارات أخرى استهدفت تعزيزات وآليات عسكرية للمليشيا في قرية المديد القريبة من مركز نهم.
وأسفرت الغارات عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المليشيا الحوثية، بالإضافة إلى تكبيدها خسائر فادحة في العتاد القتالي.
وكانت مقاتلات التحالف، شنت عصر اليوم، عدة غارات على مقر كلية الشرطة بمنطقة التحرير، وسط العاصمة صنعاء.

مواضيع متعلقة

اترك رداً